Search
Close this search box.

هذه هي سيارة ديفندر اوكتا 2025 القوية ذات التسارع الجبار

land-rover-defender-octa

بعد طول تشويق وانتظار من شركة لاند روفر الانجليزية تم الكشف رسمياً عن سيارة ديفندر اوكتا 2025 ذات التسارع الجبار ، فهذه نسخة الأداء العالي من سيارات ديفندر جديدة .

تعتبر اوكتا ( Octa ) أقوى نسخة من هذا الطراز الـ SUV ، ويوجد تحت غطاء المحرك مكينة V8 سعة 4,4 لتر توين توربو مع نظام مايلد هايبرد خفيف ليصدر منها قوة 626 حصان ( 635 حصان أوروبي PS ) ويبلغ عزم الدوران 750 نيوتن متر ويمكن أن يصل إلى 800 نيوتن متر في وضعية قيادة Octa ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات

ولكن هناك ما هو أكثر أهمية من القوة في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ، قامت لاند روفر أيضاً بمراجعة نظام التعليق وتعديل التصميم للاستفادة الكاملة من قدراتها المحسنة على الطرق الوعرة .

مجموعة صور سيارة ديفندر اوكتا 2025 :

 

تتميز Octa أجدد سيارات ديفندر 2025 بامتلاك هيكل Land Rover 6D Dynamics الذي يزيل ميل الجسم وتدحرجه مع زيادة مفصل التعليق للحصول على أفضل أداء على الطرق الوعرة . وهي أعلى بمقدار 1.1 إنش من سيارة ديفندر القياسية وأعرض بمقدار 2.7 إنش ، ولها أذرع متقاطعة أطول وأقوى ومخمدات نشطة فريدة من نوعها . تأتي قوة الكبح من مكابح بريمبو مع دسك بريك 15.7 إنش و 6 مكابس في الأمام ، وتتمتع سيارة SUV 2025 بأسرع نسبة توجيه من أي سيارة ديفندر حتى الآن .

سيارة ديفندر اوكتا

تدعي شركة لاند روفر أن Octa يمكنها التسارع من 0 إلى 96 كم/س ( 60 ميل/س ) خلال 3,8 ثانية ، وتصل سرعتها القصوى إلى 249 كم/س ( 155 ميل/س ) . يمكنها أيضًا عبور ماء حتى ارتفاع 100 سم .

بينما تسير على جنوط معدنية خفيفة الوزن مقاس 22 إنش تحيط بها اطارات لجميع المواسم ، توجد اطارات Goodyear Advance All-Terrain مقاس 33 إنش ، والتي تم تطويرها خصيصاً لـ سيارة ديفندر اوكتا 2025 ، أسفل أقواس العجلات الكبيرة .

سيارة ديفندر اوكتا 2025

في الداخل ، تتميز ديفندر اوكتا بمقاعد أداء جديدة مع المزيد من الدعم ومساند الرأس المدمجة ، مع تقديم الشركة تقنية الصوت Body and Soul Seat في سيارة ديفندر لأول مرة . المقصورة الداخلية القياسية هي جلد شبه أنيلين مع قماش كفادرات من خشب الأبنوس ، ولكن يمكن للعملاء أيضًا الحصول على مقصورة Light Cloud وLunar أو جلد الأبنوس . يحصل إصدار Octa Edition One على تنجيد للمقاعد باللونين الكاكي والأبنوس .

داخلية سيارة ديفندر اوكتا 2025

تتميز كل سيارة أوكتا برسم جديد محاط بدائرة ماسية وسقف وباب خلفي بلون أسود نارفيك متباين ، مع حصول العملاء على لونين خارجيين جديدين ؛ Petra Copper ، و Faroe Green . إنها خيارات جنباً إلى جنب مع Carpathian Gray و Charente Gray ، لكن لاند روفر تقدم اللون الأخضر فقط في طراز Edition One .

تأتي الزخرفة الخاصة، المتوفرة فقط خلال السنة الأولى من إنتاج Octa ، مع تفاصيل من ألياف الكربون لحروف غطاء المحرك ، ومحيط مدخل الهواء ، وظهر المقاعد الأمامية ، وزخرفة الكونسول الوسطي . كما أنها تأتي بـ جنوط معدنية مقاس 20 إنش واختيار خيار الاطارات المتقدمة لجميع التضاريس .

ديفندر الجديد

سيتم إطلاق سيارة ديفندر اوكتا 2025 ، التي حصلت على اسمها من شكل الماسة ذات الثمانية سطوح ، لأول مرة الأسبوع المقبل في مهرجان جودوود للسرعة 2024 في الفترة من 11 إلى 14 يوليو إن شاء الله . ويتلقى تجار التجزئة في لاند روفر طلباتهم الآن لشراء السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ، والتي سيبدأ سعرها المبدئي من 152 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 570,000 ريال سعود ، وسيكلف اصدار Edition One مبلغ يبدأ من 167,800 دولار أمريكي أو ما يعادل 629,250 ريال سعودي .

شاهد تجربتنا لأقوى وأسرع سيارة رنج روفر جديدة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع