Search
Close this search box.

هيونداي i10 2024 حصلت على المزيد من التقنيات القياسية

بعد أن عرفناكم يوم أمس على شكل هونداي النترا 2024 تم نشر صور سيارة هيونداي i10 2024 التي حصلت على المزيد من التقنيات القياسية .

ظهرت سيارة الهاتشباك الكورية بشكل رسمي علي الانترنت لنعرفكم على التحديثات التي حصلت عليها سيارة i10 ، لا تجلب عملية التجديد تغييرات كبيرة في التصميم والمواصفات ولكن هناك بعض التعديلات والإضافات التي تضمنت العديد من التقنيات القياسية التي تستحق الحديث عنها .

ينتقل المظهر الرياضي N-Line أيضاً إلى i10 جديدة ، مما يوفر لمسات تصميم من قسم الأداء الرياضي N لدى شركة هيونداي .

صور هيونداي i10 2024 :

التغييرات على شكل سيارة 2024 :

بدءاً من الخارج ، تتوفر السيارات غير نسخة N-Line بتسعة ألوان خارجية ، لونين جديدين اختياريين ؛ رمادي Lumen Gray ، و أزرق Meta Blue . يمكنك أيضاً الحصول على السيارة بسقف أسود متباين . تتضمن تعديلات التصميم الأخرى أنوار جديدة لمصابيح LED الأمامية والخلفية ، بالإضافة إلى الجزء الداخلي من المصابيح الأمامية العاكسة .

تضمنت التجديدات توفير مجموعة من الجنوط المعدنية مقاس 15 إنش المصممة حديثاً ، وتحصل سيارة i10 N-Line على جنوط مقاس 16 بوصة بتصميم خاص .

وصولاً إلى داخلية سيارة 2024 هذه ستجد تحسينات صغيرة ولكنها لطيفة ، مثل الإضاءة المحيطة الزرقاء الجديدة للمقاعد الأمامية وحزمة زخرفية أرجوانية جديدة ، والتي تأتي مع مقاعد مكسوة بقماش الترتان مع تطريزات أرجوانية عمودية ، يمكن أيضاً العثور على لمسات أرجوانية اللون حول فتحات التهوية .

مواصفات سيارة هيونداي i10 2024 ستاندر القياسية :

تأتي سيارة الهاتشباك الصغيرة الحجم بشكل قياسي مع شاشة LCD صغيرة تعرض العدادات مقاس 4,2 إنش ، وحصلت على منافذ USB من النوع C في الأمام والخلف ، ويتم التحكم بنظام الترفيه والمعلومات من خلال شاشة وسطية مقاس 8 إنش توفر نظاماً للملاحة واتصالاً لاسلكياً بنظام ابل كار بلاي ( Apple CarPlay ) و اندرويد اوتو ( Android Auto ) ويتم تحديثات البرامج عبر الهواء .

وتأتي السيارة الكورية بمواصفات قياسية خاصة بالسلامة تتضمن ؛ نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي القادر على اكتشاف راكبي الدراجات ، بينما يوجد نظام تنبيه جديد للركاب في المقعد الخلفي ينبه السائق إذا كان الباب الخلفي قد تم فتحه .

لا توجد أي معلومات عن أي تعديلات ميكانيكية ، مما يعني على الأرجح استمرار تقديم سيارة i10 في أوروبا بمحرك سعة 1.0 لتر أو 1.2 لتر ثلاثي الأسطوانات .

تقول شركة صناعة السيارات إنها ستحصل على فتحة A-piece المحدثة على خطوط الإنتاج في مصنع Izmit في تركيا في أبريل من هذا العام . سيتم تسليم الأمثلة الأولى لأصحابها الجدد في النصف الثاني من هذا العام .

قد يهمك : هونداي فولستر النشمية أول سيارة كورية في سبيشل كار .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع