Search
Close this search box.

يمكنك الآن طلب شراء سيارة فورد موستنج GTD ذات السعر الصادم للغاية

موستنج 2025

أطلقت شركة فورد الأمريكية موقع الكتروني لتقديم طلب شراء سيارة فورد موستنج GTD 2025 ، ويأتي الموقع أيضاً بمفاجأة متعلقة بالسعر الصادم للغاية لهذه السيارة الرياضية القادمة .

يصل السعر المقدر الآن لتقديم طلب الحصول على هذه النسخة من سيارات موستنج إلى 325,000 دولار أمريكي أو ما يعادل 1,218,750 ريال سعودي ، يمكنك التقديم من الآن وحتى 20 مايو على موقع themustanggtd.com .

فورد موستنج GTD

إذا كنت محظوظاً بما يكفي لتوفر لديك الكثير من النقود الفائضة ، فهذا هو الوقت المناسب للمطالبة بالحصول على نسخ من سيارة فورد موستنج GTD أو بالأحرى ، الآن هو الوقت المناسب لسؤال فورد إذا كان بإمكانك شراء واحدة ، إن عملية تقديم طلب على أعنف نسخة مرخصة للقيادة بشكل قانوني على الطرق العامة جارية الآن .

قد يهمك : عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا المفصلة لـ فورد موستنج جي تي 2024 جديدة .

فورد موستنج GTD 2025

حتى مع سعرها الباهظ الذي يزيد عن 300 ألف دولار أمريكي ، فإننا نشك في أن فورد سوف تبيع بسهولة كافة النسخ التي ستصنعها من هذه الفئة القوية كونها لم تنشر في الوقت الراهن الأرقام الرسمية التي تحمسنا لأداء هذه السيارة الرياضية ، وتشير التقديرات أن الشركة الأمريكية قد تصنع حوالي ألف نسخة من سيارة فورد موستنج GTD .

أما بالنسبة لعملية التقديم ، فالكلمة الرسمية الوحيدة التي لدينا من شركة فورد هي أن هذا الطراز الخاص الجديدة متوفرالآن لطلب الشراء المسبق في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، ونعتقد أن هناك شروط صارمة لامتلاك هذا الاصدار الخاص قد تكون شبيه بالشروط التي سبق وتم توثيقها على مالكي الجيل الثاني من سيارات فورد جي تي ( Ford GT ) وفقاً لما نُشرت بشكل غير رسمي على منتديات الانترنت .

هذه مجموعة صور سيارة فورد موستنج GTD 2025 :

يجب أن تكون قيادة GTD تجربة رائعة ، حيث أن هذه السيارة المخصصة للقيادة على الشوارع العادية تحتوي على تفاصيل مستمدة من سيارة السباق موستنج GT3 ، وستعتمد على محرك V8 سعة 5,2 لتر سوبر تشارج يولد قوة تزيد عن 800 حصان ، وستعمل بنظام دفع خلفي للعجلات وستمتلك قير اوتوماتيك من 8 سرعات دبل كلتش ، مما يجعل موستنج قريبة من توزيع الوزن بنسبة 50/50 . وستحصل السيارة على نظام تعليق شبه نشط قابل للتعديل ، ولها هيكل من ألياف الكربون ، وجناح خلفي ضخم ، واطارات كبيرة ناعمه الملمس ، وفتحات تهوية وافرة ، وتمتلك كل ما تتوقعه من سيارة سباق قانونية للشوارع .

2025 mustang-gtd

هذه السيارة الرياضية الخاصة لن تكون حصرية لأمريكا الشمالية ، وتقول فورد إن عملية التقديم لطلب الشراء المسبق ستفتح لأوروبا والشرق الأوسط والمكسيك في يونيو ، يشير ذلك إلى أهداف إنتاج محددة لتلك المناطق ، لكن حتى الآن ، لا تتحدث فورد عن الأرقام .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع