Search
Close this search box.

BMW تبدأ جولة وداع سيارات M3 قير عادي بإصدار خاص جديد

سيارات M3 قير عادي

بدأت شركة بي ام دبليو ( BMW ) جولة وداع سيارات M3 قير عادي بإصدار خاص جديد حمل اسم M3 MT Final Edition ، وتم الكشف عنه في اليابان ، ولكننا نتوقع ظهور إصدارات مماثلة في أسواق أخرى في السنوات القادمة إن شاء الله .

بينما يساعد مشترو سيارات الأداء العالي ام بور ( M Power ) في الحفاظ على قير عادي التبديل ، يقول ديرك هاكر ( Dirk Hacker ) ، رئيس قسم التطوير في BMW M ، إنه غير متأكد من أنه سيكون هناك موردين لبيع ناقل الحركة اليدوي لفترة أطول . وبالتالي ، إذا كنت سيارة بي ام دبليو جديدة مع قير عادي تحمل شعار M Power ، فهذا هو الوقت المناسب لطلب واحدة .

بي ام دبليو ام 4 2024

ما يميز إصدار MT Final Edition الخاص بالسوق الياباني عن سيارات M3 قير عادي مقارنة بالطراز العادي هو تجهيز جنوط أمامية متداخلة مقاس 19 إنش وخلفية مقاس 20 إنش طراز 826M باللون البرونزي الذهبي مع بريك كاليبرز M باللون الأحمر ، في هذه اللمسة النهائية بشكل خاص ، تبدو هذه العجلات مشابهة جداً لتلك الموجودة في سيارتي ؛ BMW M3 CS ، و M4 CSL ، ولكن لم يتم استخدام عجلات Style 827M المختلفة قليلاً هنا ، على الأرجح لتجنب تخفيف تأثيرها .

داخلية سيارات M3 قير عادي

الجانب السلبي هو أنه ، كما لاحظتم ، يعتمد هذا الإصدار الخاص على M3 ما قبل LCI تتحدث BMW عن ما قبل تحديث M3 ، مما يعني أنها لا تحصل على أحدث مجموعة من التحديثات التي سيتم الكشف عنها قريباً لـ طراز M3 .

كنموذج وداع ، قد يتوقع المرء أن يتم طرح كراسي حاضنة M Carbon الاختيارية ، لكن بي ام دبليو قامت بتوفير المقاعد الرياضية العادية ، مما يمنحها لمسات حمراء زاهية فوق جلد ميرينو الأسود ، في إشارة إلى E30 M3 التي فاز بها فريق شنيتزر عام 1989 في بطولة سباقات DTM .

وتتوفر ثلاثة خيارات فقط من ألوان الهيكل الخارجي على سيارات M3 قير عادي ؛ أسود ياقوتي معدني ، و رمادي M بروكلي معدني ، و أبيض جبال الألب . ومهما كان اللون الذي تختاره ، فإن السيارة تبدو وكأنها نسخة طبق الأصل من M3 CS . سواء كان ذلك جيداً أم سيئاً ، فسوف نترك الأمر لك لتقرره ، لكن مواصفات المحرك لن تساعد في دعم هذا الافتراض مع قوة 473 حصان فقط ، لا تحصل هذه النسخة الخاصة على المزيد من القوة مثل التي تتمتع بها سيارة M4 كومبيتيشن جديدة .

داخلية سيارات M3 قير عادي

سيتم تصنيع 50 نسخة فقط من كل لون من هذه السيارة الخاصة ليكون الإجمالي 150 نسخة من سيارات M3 قير عادي ، لا تتوفر أي معدات اختيارية ، ولكن بسعر 14.2 مليون ين حوالي 95,845 دولار أمريكي أو ما يعادل 359,418 ريال سعودي .

بي ام دبليو M4 سيارة الكوبيه ذات الأداء العالي في تجربة مفصلة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع