Search
Close this search box.

بنتلي كونتيننتال جي تي 2023 الوحيدة من نوعها

بنتلي كونتيننتال جي تي 2023 الوحيدة من نوعها

أثناء مشاركتها في أسبوع مونتيري للسيارات، استعرضت شركة بنتلي سيارة كونتيننتال جي تي 2023 وحيدة من نوعها، مع ألوان مستوحاة من طراز عام 2003.

هناك مرحلتين رئيسيتين في تاريخ بنتلي، ما قبل استحواذ فولكس فاجن عليها، وما بعد الاستحواذ. وأول سيارة تم إنتاجها بعد تلك اللحظة المفصلية أصبحت تبلغ من العمر 20 عامًا، لذا قررت الشركة البريطانية لتصنيع السيارات الاحتفال بهذه الذكرى بسيارة فريدة من نوعها.

في “ذا كويل، حشد للسيارات الرياضية”، كجزء من أسبوع مونتيري للسيارات، قدّمت بنتلي أول سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي إنتاجية، بالرقم التسلسلي 20001. وبجانبها وقفت النسخة الحديثة المستوحاة منها، كونتيننتال جي تي الجيل الثالث.

تُشبه النسخة الحديثة الإصدار الأصلي كونتيننتال جي تي من عام 2003، فهي مطلية بدهان أخضر قبرصي مع مقاعد من جلد “سادل” وتزيينات باللون الأسود.

ومع ذلك، نظرًا لأن النسخة الحديثة من الإصدار الكلاسيكي البالغ من العمر 20 عامًا، فقد تم إنتاجها بواسطة مولينر (قسم تخصيص السيارات الداخلي في بنتلي)، الذين قرروا استعراض بعض التحسينات.

اقرأ أيضًا: اسعار ومواصفات سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2023

على مدى العقدين الماضيين منذ إنتاج أول كونتيننتال جي تي، تعلمت مولينر بعض الحيل، لذا تتميز الطرازات لعام 2023 بجلود مميزة وخياطة تباينية بلون “أخضر خاص” لإبراز مقاعد السادل.

وفي الوقت نفسه، يتميز التشطيب على اللوحة الأمامية والقضبان الجانبية بإنهائين. حيث يحصلان على قطع من اللون الأسود، مع قطع من الأسود عالي اللمعان، مفصولة بشريط أخضر قبرصي.

وفي الخارج، تستفيد كونتيننتال جي تي لعام 2023 من العديد من المواصفات التي تجلب لمسات سوداء للمكونات الخارجية، بالإضافة إلى الكربون فايبر المستخدم في المشتت الأمامي، والجوانب الجانبية، والصدام الخلفي، بالإضافة إلى جناح صغير على غطاء الصندوق الخلفي.

بنتلي كونتيننتال جي تي 2023 الوحيدة من نوعها 10

كما تحصل على جنوط رياضية مقاس 22 إنش بلون رمادي داكن غير لامع، وهو تشطيب فريد لهذا الطراز الوحيد من نوعه.

وفي عدّة أماكن بالسيارة، يمكن مشاهدة شارات تحتفل بـ “20 عامًا من كونتيننتال جي تي بواسطة بنتلي مولينر”.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد رسوم توضح الشكل الخارجي لكل من الطرازين لعامي 2003 و 2023 على اللوحة الأمامية، والكونسول الوسطي، وحافة الأبواب.

 

تجدر الإشارة إلى أن سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2023 الوحيدة من نوعها تم بيعها بالفعل لصاحبها الجديد، حيث تم تسليم المفاتيح له في ذا كويل بسعر غير معلن.

شاهد أيضًا على عرب جي تي كيا ستنجر جي تي KIA Stinger 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع