Search
Close this search box.

أغرب تحدي درفت جمع بين موستنج RTR بقوة 1300 حصان و قارب

موستنج RTR

سنعرفكم اليوم على واحد من أغرب تحديات الدرفت في العالم والذي جمع بين سيارة فورد موستنج RTR بقوة 1300 حصان ضد قارب ! على حلبة سباق فرجينيا الدولية هايبر فيست التي يُطلق عليها لقب ” مدينة ملاهي السيارات ” .

نؤكد لكم أن القارب الذي كان نجم هذا التحدي كان يقوم باستعراض درفت على أرض الحلبة ، كونه في الأساس يعتمد على سيارة بي ام دبليو 330ci موديل 2001 .

اقتحم سائق الدرفت العالمي الشهير فون جيتين جونيور ( Vaughn Gittin Jr ) المضمار على متن سيارة فورد موستنج RTR بقوة 1300 المخصصة للمشاركة في سباقات الفورمولا درفت ، وقام بتحدي قارب بي ام دبليو بشكل جنوني يستحق المشاهدة .

شاهد تحدي الدرفت الاحترافي بين موستنج RTR قوية وقارب معدل :

من باب المعرفة هذا القارب المعدل الذي عُثر عليه بين السيارات المعدلة في هذا الحدث ، هو سيارة معدلة تستحق أن تظهر يوماً ما في سباق لومان 24 ساعة للتحمل ! وهي كما ذكرنا في البداية عبارة عن سيارة BMW 330ci قديمة ، تم تجريدها من ألواح هيكلها الأصلية واستبدالها بجسم قارب جونسون سيرفر 2 ( Johnson Surfer 2 ) موديل عام 1968 . كشف المالك ، Brandon Tothero ، بفخر أن السيارة غير التقليدية وكانت يوماً ما قانونية للقيادة على الشارع ، ولكنها بعد أن أصبحت سيارة قارب لا يمكن أن تسير على الطرق العامة بالرغم من أنها مجهزة بأضواء وإشارات انعطاف .

بي ام دبليو 330ci

سبق وتحدثنا عن مواصفات سيارة موستنج RTR Spec 5-FD بقوة 1300 حصان ، التي ظهرت خلال بداية شهر ابريل من العام الحالي ، وتم تصميم سيارة العضلات الأمريكية هذه بشكل خاص بهدف المنافسة في بطولة فورمولا درفت ، وتم تطويرها ضمن تعاون جمع بين بالتعاون بين شركتي فورد و RTR ، ليقودها بطل العالم في سباقات الفورمولا درفت لمرتين السائق المحترف ” فون جيتن جونيور ” الذي عاد للمشاركة في التحدي بعد عام كامل من الراحة .

قارب

عرضنا عليكم ضمن هذا الخبر فيديو جديد يُظهر أغرب تحدي درفت على الحلبة جمع بين موستنج RTR بقوة 1300 حصان و قارب يعتمد على سيارة بي ام دبليو قديمة معدلة .

قد يهمك : فورد موستنج جي تي معدلة بقوة 1250+ حصان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع