Search
Close this search box.

بدون أي شك هذه أبشع سيارة مرسيدس اس ال معدلة في العالم

سيارة مرسيدس اس ال معدلة

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً نُشرت على الانترنت تُظهر وبدون أي شك أبشع سيارة مرسيدس اس ال معدلة في العالم !

قبل كل شيء لا يمكننا أن نتخيل من أين حصل مالك سيارة مرسيدس بنز SL على كل تلك القطع الجذابة والجريئة التي حولت سيارته إلى مركبة لا مثيل لها على كوكب الأرض .

سيارة مرسيدس اس ال

في البداية يمتلك هيكل هذه السيارة المعدلة مظهر مزدوج يمزج بين اللون الأحمر مع لمسات سوداء متعددة في كل مكان ؟ مع تجهيزات عديدة من الكروم العديدة التي يمكننا رؤيتها في الأمام والجوانب والخلف وحتى حول أقواس العجلات ، وهناك فتحات تهوية مزيفة على غطاء المحرك .

والآن لنبدأ ونرصد مع متابع عرب جي تي الإضافات التي لا يوجد لها تفسير ضمن حزمة التعديلات التي حصلت عليها سيارات SL قديمة هذه ، هناك شعار بنتلي الذي نراه على غطاء المحرك ! وهناك أضواء إضافية على الصدام الأمامي تعطي هوية حفلة شعبية في واجهة هذه المرسيدس .

شاهد تجربتنا لـ سيارة جي كلاس 2025 كهرباء

مرسيدس اس ال معدلة

من الواضح أن أبشع سيارة مرسيدس اس ال معدلة في العالم لن تقوم بأي قيادة على الطرق الوعرة ، يجب أن نذكر أيضاً الجناح الضخم الموجود على السطح الخلفي ، ومخارج العادم الرباعية التي لا تبدو سيئة على الإطلاق ، والعديد من الشعارات الأخرى .

حتى الإضافات الجانبية هذه المرسيدس الكشف تبدو بشعة ، وكذلك الجنوط ، خاصة عند مقارنة هذه الرودستر القديمة بسيارة مرسيدس AMG SL الأحدث بكثير ، ولكنها أيضاً تمزج بين اللونين الأحمر والفضي مع قليلا من الأسود . تحمل الأبواب شارات مرسيدس بنز و AMG ، وبما أن هذا الشخص أراد أن تكون سيارة SL قديمة التي يمتلكها من قسم الأداء العالي AMG ، فقد أضاف أيضاً المزيد من هذه اللمسات في الداخل ! لمزيد من التشويه .

مرسيدس اس ال قديمة

كانت هذه سيارة مرسيدس SL من الجيل R230 الفاخر حتى قرر المالك تحويلها إلى آلة مثيرة للاشمئزاز . لقد ظهر هذا الجيل في الفترة من 2001 إلى 2011 تحت قيادة شركتي دايملر كرايسلر ( Daimler Chrysler ) و دايملر ايه جي ( Daimler AG ) ، وكان يتم تصنيعها في بريمن بألمانيا – تماماً مثل AMG SL الجديدة . تم تقديم جميع الإصدارات بفئة رودستر كشف ، باستثناء الطراز SL 65 AMG بلاك سيرز ، والذي كان عبارة عن سيارة كوبيه .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Worst Spec™ 🤡 (@worst.spec)

لن نختلف وبدون أي شكل على جعل هذه النجمة متوجة بلقب أبشع سيارة مرسيدس اس ال معدلة في العالم .

قد يهمك : هذه تجربتنا لـ مرسيدس AMG SL 55 2024 عبارة عن سيارة اس كلاس مكشوفة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع