Search
Close this search box.

بورش كاريرا GTZ زاغاتو حصرية للغاية معروضة للبيع

بورش كاريرا GTZ زاغاتو حصرية للغاية معروضة للبيع 1

لا يوجد سوى عدد قليل من السيارات التي تثير حماس عشاق السيارات مثل بورش كاريرا GT. فربما تكون أفضل سيارة سوبر كار بمحرك وسطي ​​خلال العشرين عامًا الماضية، وهناك طراز بورش كاريرا GTZ خاص للغاية من تعديل زاغاتو يبحث عن مالك جديد.

توفرت هذه النسخة المعروضة للبيع من سيارة كاريرا GT مثل معظم السيارات الأخرى، فهي واحد من 676 سيارة وصلت إلى المشترين في الولايات المتحدة الأميركية بحلول عام 2005. وظلت في الولايات المتحدة حتى عام 2011 عندما تم تصديرها إلى المملكة المتحدة ومنذ ذلك الحين، تمت صيانتها حصريًا من قبل كريغ مايو، فني كاريرا GT المعتمد من بورش.

خلال فترة ملكيتها السابقة، تم إعادة طلاء السيارة باللون الرمادي بواسطة قسم بورش جي بي وبعد ذلك، تم شراؤها من قبل المالك الحالي.

وبعد رغبته في جعل هذا الطراز من كاريرا جي تي مميزًا، أرسله إلى زاغاتو ليتم تحويله إلى كاريرا GTZ.

استغرقت الترقيات ستة أشهر لإكتمالها وبالإضافة إلى حصول جسم السيارة على العديد من الألواح الجديدة، تم إعادة طلاؤها بلون أخضر داكن معدني حصري وحصلت الجنوط على تشطيب جرافيتي.

حتى الآن، حوّلت شركة زاغاتو ستة سيارات كاريرا جي تي فقط، واحدة منها هي نموذج تجريبي.

وعلى الرغم من أن كل واحدة من سيارات كاريرا GTZ هي نسخة خاصة للغاية، إلا أن هذه السيارة – الشاصي رقم 4 من 5 – هي الوحيدة التي تحتوي على داخلية مخصصة من زاغاتو.

قد يهمك: هل هذه أغلى سيارة بورش كاريرا GT مستعملة في العالم

حيث عملت شركة التعديل على إعادة تزيين المقاعد بجلد جديد، وتغطية لوحة القيادة ومساند الذراع ولوحات الأبواب والعمود الأمامي وحوامل الشمس والنفق المركزي ووحدة التحكم المركزية بنفس الجلد.

بورش كاريرا GTZ زاغاتو حصرية للغاية معروضة للبيع 12

بينما لا نعرف كم تكلف التغييرات الداخلية، إلا أن التعديلات الخارجية كلفت المالك ما يقرب من 400,000 يورو (ما يعادل 438,000 دولار أميركي).

تم إدراج كاريرا GTZ للبيع من خلال كارهونا وتم إرسالها إلى بورش جي بي لإجراء فحص كامل قبل بيعها.

في هذا الفحص، وجد الفنيون أن ختم الباب متآكل وضرر خفيف في مفتاح الإشارة الخلفي وصمامات العجلات.

وتم استبدال هذه العناصر منذ ذلك الحين، وسيتم بيع السيارة أيضًا مع مجموعة من جنوط كاريرا جي تي مستعملة وسيتم تجديد أقراص الفرامل الأمامية بعد البيع.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة قيادة مكلارين ارتورا McLaren Artura

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع