Search
Close this search box.

تسارع سيارة كاديلاك CT5V بلاك وينج معدلة بقوة ألف حصان مع قير عادي

حصلنا على فيديو جديد يوثق لحظات تسارع سيارة كاديلاك CT5V بلاك وينج معدلة بقوة ألف حصان مع قير عادي لتصل إلى سرعة 315 كم/س ( 196 ميل/س ) .

قبل كل شيء نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب CT5 V blackwing قير عادي التي تعتبر واحدة من أندر سيارات كاديلاك جديدة ، عندما تواجد في أمريكا .

شاهد الفيديو الذي يوثق لحظات تسارع سيارة كاديلاك CT5V بلاك وينج معدلة :

هذه السيارة الأمريكية المعدلة بحزمة Hennessey H1000 من شركة هينيسي ( Hennessey ) الأمريكية لتصبح بقوة ألف حصان تمكنت من الوصول ضمن هذا الفيديو إلى سرعة 315 كم/س .

التعديلات السرية التي حصلت عليها سيارة كاديلاك جديدة هذه تأتي على شكل ترقية لـ سوبر تشارج عالي التدفق ، وتعديلات أخرى لرؤوس المكينة وأعمدة الكامات والصمامات والمثبتات والرافعات وأذرع الدفع ونظام الوقود وغيرها من تحسينات ميكانيكية .

كاديلاك قير عادي

ويجب أيضاً ذكر المبادل الحراري الكبير الحجم ، جنباً إلى جنب مع الرؤوس الأنبوبية الطويلة التي تسمح للمحرك سعة 6,2 لتر بالتنفس بشكل أفضل . تتضمن قائمة التعديلات أيضًا المحولات الحفازة عالية التدفق ، جنباً إلى جنب مع معايرة وحدة التحكم الإلكترونية والبرمجة وغيرها .

من باب التذكير تعتبر CT5 V بلاك وينج خليفة لـ طراز كاديلاك CTS V الذي توقف إنتاجه في عام 2019 .

شعار كاديلاك 2023

مواصفات كاديلاك CT5 V بلاك وينج مع قير عادي بدون تعديل :

تعتمد هذه السيارة السيدان الأمريكية ذات الأداء العالي على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارج يولد قوة 668 حصان ( 677 حصان أوروبي PS ) و 893 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 سرعات ، لتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,6 ثانية ، وتزيد سرعتها القصوى عن 320 كم/س .

ومن باب المعرفة لا تتوفر سيارة قير عادي في أسواقنا العربية ، حيث تتوفر سيارة بلاك وينج بمنطقتنا مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات والتي تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3,4 ثانية.

استعرضنا ضمن هذا الخبر فيديو يوضح لحظات تسارع سيارة كاديلاك CT5V بلاك وينج معدلة بقوة ألف حصان مع قير عادي .

قد يهمك : CT5-V بلاك وينج توفر آخر فرصة لامتلاك سيارة كاديلاك V8 جديدة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع