Search
Close this search box.

تسلا موديل 3 تبدو رائعة مع بودي كت عريض من Adro

تسلا موديل 3 تبدو رائعة مع طقم عريض من Adro 2

قد يتمكن أصحاب سيارة تسلا موديل 3 قريبًا من طلب بودي كت عريض ومثير للسيارة من Adro، يقوم بتحويل التصميم الخارجي للسيارة الكهربائية بشكل كبير، ويجعلها تبدو أكثر عدوانية بشكل ملحوظ.

هذا البودي كت العريض تم تصميمه بواسطة شركة Adro وتقول شركة التعديل أنها تحتاج إلى التزامات من ما لا يقل عن سبعة من ملّاك سيارات تسلا موديل 3 قبل أن تتمكن من البدء في إنتاج الطقم.

إذا تم إنتاجه بالفعل، فسيكون سعر كل بودي كت 5500 دولار، وعلى الرغم من أن هذا مبلغ كبير من المال، إلا أن التأثير العام الذي يحققه على تصميم السيارة الكهربائية يُعد تغييرًا جذريًا يستحق المال.

تسلا موديل 3 تبدو رائعة مع طقم عريض من Adro 5

يبدأ الطقم من الجزء الأمامي حيث صممت شركة Adro صدامًا جديدًا لـ تسلا موديل 3 بشفة كربونية ملحوظة وأجنحة هوائية على كلا الجانبين.

ثم صممت مجموعة من أقواس العجلات الأمامية المنحنية التي تكون أعرض بكثير من تلك التي تأتي بالسيارة القياسية. وتكمل هذه الأقواس الجديدة ألواح جانبية من الـ كاربون فايبر، وأقواس عجلات عريضة بشكل مبالغ فيه في الجزء الخلفي.

تكتمل تعديلات شركة Adro في الجزء الخلفي من تسلا موديل 3 مع جناح ثابت من الـ كاربون فايبر، وصدام خلفي مصنوع من نفس المادة الخفيفة.

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارة تسلا موديل 3 2023

لا يوجد شك أن البودي كت قد يبدو مبالغًا فيه بعض الشيء بالنسبة لبعض أصحاب سيارات تسلا موديل 3، ولكن هناك سوق متنامي من التعديلات لـ سيارات تسلا، ويرى بعض المُحللين أن هناك عدد لا بأس به من المستهلكين مستعدين لطلب هذا البودي كت.

تجدر الإشارة إلى أن البودي كت الجديد ليس المرة الأولى التي تعمل فيها شركة Adro على تعديل سيارة تسلا موديل 3.

ففي يونيو من العام الماضي، كشفت الشركة عن سلسلة من الملحقات الأمامية والجانبية والخلفية المصنوعة من الـ كاربون فايبر لـ سيارات تسلا موديل 3 و تسلا موديل Y والتي تهدف إلى تقليل السحب الهوائي.

تشمل هذه الملحقات مفصلة أمامية بارزة وألواح جانبية وصدام خلفي ويقال أنه يقلل السحب الهوائي في موديل Y بنسبة 4.4% وفي موديل 3 بنسبة 3.2%.

 

وإذا كنت تتساءل حول ما إذا كان البودي كت Ardo الجديد سيؤثر على أداء Tesla Model 3 أم لا، فحتى الآن لا توجد أي معلومات كافية بهذا الخصوص.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اقوى موستنج صنعتها فورد Ford Mustang V8 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع