Search
Close this search box.

تويوتا GR كورولا معدلة بتصميم رياضي هجومي للغاية

سيارة تويوتا GR كورولا معدلة

نُشرت على انستقرام صوراً رقمية تتخيل كيف يبدو شكل سيارة تويوتا GR كورولا معدلة تحمل تصميم رياضي هجومي للغاية على سيارة الهاتشباك اليابانية ذات الأداء الرياضي العالي .

قبل الحديث عن تخيل نتيجة تزويد سيارة كورولا اصدار جي ار ( GR ) بـ بدي كت رياضي عريض ، نود تذكيركم بـ تجربة صهيب شعشاعة لـ تويوتا ياريس جي ار التي وصفها بأنها ” سيارة رالي تمشي على الشارع ” ضمن برنامج سبيشل كار .

تويوتا كورولا معدلة

معظم الناس لا يفكرون في شراء سيارة هاتشباك رياضية يبدأ سعرها من 36,500 دولار أمريكي أو ما يعادل 136,875 ريال سعودي ، كون هذا الثمن يمكنهم من شراء سيارات أخرى مثل تويوتا GR86 ، ولكن هذا السعر لا يوفر سيارة تويوتا GR سوبرا جديدة التي يبدأ ثمنها من 47,535 دولار أمريكي أو ما يعادل 178,256 ريال سعودي التي تطويرها بالتعاون مع بي ام دبليو .

تنافس سيارة تويوتا جي ار كورولا كل من ؛ هوندا سيفيك تايب ار ، و فولكس فاجن جولف ار .

toyota-gr-corolla

والآن لنعود ونتحدث عن التعديلات الرقمية التي حصلت عليها سيارة كورولا هاتشباك نسخة GR الرياضية تم تقديم هذه الصور التخيلية من قبل صفحة avante designs على موقع الانستقرام .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AVANTE (@avantedesigns_)

ومع ذلك ، لم يأخذ خبير البكسل مشروع التصميم هذا باستخفاف ، حيث كشف أن سيارة تويوتا GR كورولا معدلة بتصميم رياضي هجومي للغاية يحمل دينامكية هوائية ضمن هيكل خارجي أخضر اللون .

تأتي تخيلات حزمة التعديل التي حصلت عليها هذه السيارة الرياضية اليابانية مع نظام تعليق منخفض نحو الأرض ، وجنوط جديدة معدلة تأتي أسفل أقواس عجلات بارزة وهناك حواف جانبية بارزة أيضاً ، وبالتأكيد تم توفير مصدين أمامي وخلفي جديدين ، و مشتت هواء رياضي جديد يحتوي على ضوء بريك في المنتصف ومخارج اكزوزت جديدة بارزة .

اكزوز سيارة تويوتا GR كورولا معدلة

بعيداً عن التخيلات الرقمية تعتمد سيارة تويوتا جي ار كورولا ميكانيكياً على مُحرك 3 سلندر سعة 1,6 لتر تيربو بقوة 300 حصان و 370 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 غيارات ، وتعتمد هذه السيارة على نظام دفع كلي العجلات AWD .

والآن نود أن نعرف رأيكم بالتصميم الرياضي الرقمي الذي حصلت عليه تويوتا GR كورولا معدلة عبر صور تخيلية نُشرت على انستقرام .

شاهد تجربتنا لـ أقوى وأسرع سيارة رنج روفر في العالم

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع