Search
Close this search box.

جيب جراند شيروكي تراك هوك معدلة ترتدي زي الرجل الحديدي وتتفاخر بقوة هائلة

جيب معدل

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً تُظهر سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك معدلة ترتدي زي الرجل الحديدي ” Iron Man ” من ناحية طلاء خارجي وتتفاخر بقوة هائلة زيد عن الألف حصان .

شاركت شركة تعديل السيارات West Coast Customs ومقرها بوربانك إحدى مدن مقاطعة لوس أنجلوس في اليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها ، صوراً تُظهر سيارة جراند شيروكي تراك هوك ، والتي تدعي أنها يمكن أن تنتج قوة هائلة تصل إلى 1,150 حصان . هذا عدد مثير للإعجاب من الخيول مقارنة بنسخة جراند شيروكي الأصلية التي تعمل بمحرك هيلكات والتي تنتج بدون أي تعديل في نسخة تراك هوك ( Trackhawk ) قوة 707 حصان .

جيب جراند شيروكي تراك هوك معدلة

 

اكتشف الفرق بين سيارات جيب جراند شيروكي 2023 جديدة في تجربة رباعية

لم يتم تقديم أي تفاصيل حول كيفية تحقيق الشركة لهذا العمل الفذ ، ولكننا نعتقد أن محرك Hellcat V8 الخاص بـ سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك معدلة قد تلقى تحسينات على السوبر تشارج والأجزاء الداخلية للمحرك ، بالإضافة إلى ضبط وحدة التحكم الإلكترونية المناسبة . تجدر الإشارة إلى أن سيارة تراك هوك الأصلية بدون أي تعديلات يمكنها التسارع من صفر إلى 100 كم/س في 3,7 ثانية ، لكننا نراهن أنها ستكون أسرع من ذلك .

سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك معدلة

 

إلى جانب زيادة قوتها الحصانية ، تظهر سيارة SUV عالية الأداء أيضاً من الخارجي وهي مغلفه بنظام ألوان ملفت للنظر للهيكل الخارجي يبدو مستلهم من سلسلة أفلام الرجل الحديدي ” Iron Man ” من مارفل ( Marvel ) . كما تتميز بـ جنوط بلون سبائك الذهب ، وغطاء محرك من الـ كاربون فايبر مع فتحة تهوية ، وهناك شفة أمامية من ألياف الكربون ، وجناح كبير ، ومشتت هواء ما بعد البيع .

 

ومن الواضح أيضًا أنه تمت ترقية نظام التعليق الخاص بـ سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك بأجزاء ما بعد البيع نظراً لوقفتها المنخفضة نحو الأرض . ومع ذلك ، لم تشارك الشركة أي صور لمقصورتها الداخلية ، لذلك لا يمكننا إلا أن نفترض أنها تحتفظ بترتيب المقصورة وأجزاءها الأصلية بدون أي تعديل يذكر .

وفقاً لمنشور على انستقرام ( Instagram ) الخاص بـ West Coast Customs ، فإن السيارة مملوكة لنجم نيويورك يانكيز المعين حديثاً Alex Verdugo .

قد يهمك : اسعار سيارات جيب جراند شيروكي 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع