Search
Close this search box.

دودج تشارجر توسك من عام 1969 تتألق بالأسود والذهبي

دودج تشارجر "توسك" من عام 1969 تتألق بالأسود والذهبي 1

لطالما استطاعت شركة Ringbrothers الظهور في معرض SEMA بطريقة مميزة، وهذا العام لم يكن استثناءً بعدما قدّمت نموذج دودج تشارجر توسك موديل 1969، والذي تم بناؤه بعناية فائقة ليجمع بين الأداء الفائق والأناقة اللافتة.

العديد من التغييرات الهائلة التي تم إجراؤها على النموذج الأصلي لدودج تشارجر 1969 تجعلها تحفة فنية بحق.

أبرز التغييرات هو نظام الدفع في السيارة، الذي يتميز بوجود أحد المحركات النادرة من نوع Hellephant بقوة 1000 حصان من موبار.

السيارة مدعومة بمحرك V8 سعة 7.0 لتر مع شاحن هوائي، يوفر عزم دوران يصل إلى 1292 نيوتن متر إلى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة يدوي من نوع Bowler Tremec T-56 Magnum من ست سرعات، كما تحتوي على قضبان دفع من الكربون فايبر، ومحور خلفي من نوع Strange Engineering Ford مقاس 9 إنش.

تم بناء حاجز ناري مُخصص للمحرك حتى يمكن تركيبه 2.5 بوصة للخلف مقارنة بالوضع الطبيعي لتوزيع الوزن بشكل أفضل، ولم تتوقف التغييرات الجذرية عند هذا.

دودج تشارجر "توسك" من عام 1969 تتألق بالأسود والذهبي 2

حيث عملت الشركة على إعادة توجيه العجلات الأمامية للأمام بمقدار بوصتين لتمديد قاعدة العجلات وتعزيز القدرة على التحكم. وهناك هيكل مخصص يلتقي بنظام تعليق حديث مع مثبتات لفائف من نوع Fox RS SV في الأركان الأربعة.

قد يهمك: اسعار ومواصفات سيارة دودج تشارجر 2023

في الوقت نفسه، تقوم المكابح القوية من نوع Baer Brakes Extreme بكبح جماح هذا الوحش على الطريق. وهناك إطارات رياضية من نوع Michelin Pilot Sport 4S تحيط بالجنوط المخصصة من HRE، لضمان بقاء سيارة دودج تشارجر توسك 1969 على الطريق!

لم نتطرق بعد إلى الجانب التصميمي، ولكن تعديلات Ringbrothers أعطت السيارة مظهرًا خطيرًا وجذابًا بشكل رائع، حيث أن الجزء الأمامي من السيارة مجهز بحاجز من الكربون فايبر من قطعة واحدة.

القاعدة الأمامية والأنف السفلي هي قطع فريدة من تصميم Ringbrothers، وقد تم تضييق وتقصير كلا من الصدام الأمامي والخلفي. تمت إزالة فتحات التهوية في غطاء الزجاج الأمامي، وتم تجديد أغطية الأبواب، وتم توسيع وخفض الألواح الجانبية.

عندما تلقي نظرة على الجزء السفلي من السيارة، ستلاحظ وجود قاعدة خلفية فريدة، ونفق نقل حركة مخصص، وقاعدة سفلية مصنوعة خصيصًا. كل هذه العناصر تجتمع لتكوين نموذج لدودج تشارجر 1969 لم يسبق له مثيل.

من الداخل، تتميز “TUSK” بداخلية جلدية مخصصة بالكامل وكونسول من الكربون فايبر. وناقل الحركة مُصمم بأسلوب مقبض المسدس ومصنوع من الكربون فايبر.

بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة من القراءات المتنوعة مع عدادات داكوتا، ونظام تحكم في المناخ الفعلي، ومرآة خلفية من Gentex. تقول Ringbrothers إن هذا النموذج استغرق أكثر من 5000 ساعة ليتجسد لنا بهذا الشكل الأنيق، وبالنظر إلى الصور، يبدو أن النتيجة كانت تستحق كل تلك الجهود.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي أقوى وأندر وأسرع دودج تشالنجر في العالم

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع