Search
Close this search box.

رنج روفر جديدة معدلة من برابوس تصبح بقوة 591 حصان

رنج روفر 2024

سنعرفكم اليوم على سيارة لاند روفر رنج روفر جديدة معدلة من شركة تعديل السيارات الشهيرة برابوس ( Brabus ) ، تحمل نجمة هذا الخبر اسم برابوس 600 لاند روفر رنج روفر ( Brabus 600 Land Rover Range Rover ) .

في البداية نود تذكيرك بـ آخر تجاربنا السابقة مع سيارات برابوس معدلة :

 

رنج روفر جديدة معدلة

والآن لنعود ونتحدث عن رنج روفر برابوس ، هذه السيارة المعدلة سيتم عرضها لأول مرة في Pebble Beach Concours d’Elegance .

تطبق برابوس ترقية أداء PowerXtra 600 على طراز رنج رورفر P530 ذي قاعدة العجلات الطويلة ، هذه التعديلات تعزز إنتاج محرك V8 سعة 4,4 لتر يولد قوة 591 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران بدلاً من قوة 523 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران التي توفرها السيارة الأساسية بدون تعديل .

تتسارع سيارة SUV معدلة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س ( 62 ميل/س ) في 4,5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 250 كم/س ( 155 ميل/س ) .

رنج روفر جديدة

توفر برابوس مجموعة قطع وإضافات للهيكل مع مداخل تهوية كبيرة لواجهتها الأمامية ، وجناح أكبر على السقف ، ومصد خلفي سفلي معدل ، يمكن للمشترين اختيار إضافة عناصر الـ كاربون فايبر تتميز أنابيب العادم الأربعة بطبقة نهائية من الكربون والتيتانيوم .

داخلية رنج روفر جديدة معدلة

تسير سيارة رنج روفر جديدة معدلة من برابوس على جنوط Brabus Monoblock ZV مقاس 24 إنش بتصميم يتضمن 20 شعاع من الأضلاع . كما تقدم شركة برابوس وحدة SportXtra التي تخفض نظام تعليق السيارة بمقدار 0.8 إنش ، يتميز البريك كاليبرز بحصوله على اللون الأخضر الفستقي ، مما يوفر تناسق مع داخلية هذه السيارة المعدلة المكسوة باللون الفستقي ، عند فتح البابيظهر الجلد الأخضر الفاتح الذي يغطي الجزء الداخلي بالكامل ، بما في ذلك المقاعد ولوحة القيادة وعجلة القيادة وحتى منطقة الصندوق الخلفي .

 

يبلغ سعر سيارة رنج روفر جديدة معدلة من برابوس ، مع مقصورتها الداخلية الخضراء ، تقريباً 424,130 دولار أمريكي أو ما يعادل 1,590,487 ريال سعودي .

قد يهمك : هذه تجربة تفصيلية لـ رنج روفر 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع