Search
Close this search box.

رنج روفر 2023 من تعديل 1016 Industries تتباهي بلونها الفضي

رنج روفر 2023 من 1016 Industries تتباهي بلونها الفضي 15

إذا كان هناك سيارة واحدة تُجسّد الثراء والترف في أي مكان تتواجد فيه على مستوى العالم، فقد تكون هذه الـ رنج روفر التي تم تعديلها بواسطة شركة 1016 Industries بالشراكة مع RDBLA.

رغم أنها ليست الـ رنج روفر الأكثر غرابة التي نراها على الإطلاق، إلا أنها بالتأكيد تُثير الانتباه بما يكفي لتجعل الرؤوس تتحول نحوها حتى لو كانت متوقفة بجانب سيارة خارقة فائقة الأداء.

رنج روفر 2023 من 1016 Industries تتباهي بلونها الفضي 14

أطلقت الشركة على هذا الطراز المُعدّل من رنج روفر 2023 اسم “المتصفح الفضي”، حيث تم تغليفها بلون الألومنيوم الفضي الساتان المثير.

ويرى بعض الخبراء أن هذا اللون يتناسب تمامًا مع الطابع الفاخر والملكي لـ سيارات رنج روفر، كما أنّه ليس فجًّا مثلما هو الحال في الكثير من الأمثلة التي أخرجتها شركات تعديل أخرى. ثم هناك الجنوط التي عملت عليها شركة RDB LA.

ذو صلة: لاند روفر تكشف عن رنج روفر SV كارميل إديشن 2024 بلون مميز

يبلغ مقاس قُطر هذه الجنوط 26 إنش، وتتميز بتصميم أيرو ديسك مستوحى من الريترو. ورغم أن حجم هذه العجلات قد يكون قد أثر سلباً على جودة القيادة لـ سيارة رنج روفر، إلا أن لون الألومنيوم المصقول لها يتناسب تماماً مع لون السيارة.

كما تم تركيب طقم هيكل خفيف من شركة 1016 Industries. يتضمن هذا الطقم شفرة أمامية مميزة، وألواح جانبية ممتدة، وأقواس عجلات أكثر وضوحًا، وصدام خلفي معدل مع مُشتت هواء ومنافذ عادم جديدة. كما قامت شركة التعديلات الأميركية بتركيب جناح يمتد من السقف.

يُمكن طلاء هذه الأجزاء بـ 28,500 دولار أميركي، أو تركها كما هي من الـ كاربون فايبر مقابل بـ 35,000 دولار أميركي، أو صنعها من الكربون فايبر المُشكّل مقابل 40,000 دولار أميركي.

اقرأ: سعر رنج روفر 2023 في السوق الخليجي

وقال مؤسس 1016 Industries، بيتر نورثروب: “رنج روفر هي سيارة صعب تعديلها مع الحفاظ على الذوق الجيد، هناك عدد قليل من الأطقم الإضافية التي تستطيع مطابقة الأناقة والفخامة لهيكل رنج روفر الأصلي بدقة، بينما تضيف إليها بطريقة أو بأخرى، أعتقد أن طقم الهيكل الجديد الذي قمنا بتطويره استطاع رفع مستوى هذه السيارة بكمال متناسق”.

 

يأتي هذا الكشف عن رنج روفر 2023 من 1016 Industries بعد فترة قليلة من ظهور نُسخة أخرى مُعدلة من برابوس بلون أسود مميز وقوة تبلغ 591 حصان.

شاهد أيضًا على عرب جي تي لاندروفر ديفندر 130 Land Rover Defender

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع