Search
Close this search box.

سيارات جنرال موتورز SUV تحولت إلى مدمرات صحراوية بحجم عائلي

شفروليه سوبربان معدل

حصلت سيارات جنرال موتورز SUV من طرازات ؛ شفروليه سوبربان ، و شفروليه تاهو ، و كاديلاك اسكاليد ، و جي ام سي يوكون على حزمة تعديلات تجعلها تصبح مدمرات صحراوية بحجم عائلي .

تفاخرت باكس بور ( PaxPower ) ، وهي شركة تعديل سيارات مقرها ولاية تكساس الأمريكية ومتخصصة بتجهيز سيارات الطرق الوعرة مثل تويوتا تندرا ، واليوم سنعرفكم على أجدد مشاريعها بعد أن كُشف النقاب عن حزمة Jackal SUV الجديدة من شركة PaxPower ، والتي تقول أنها قادرة علي منافسة شاحنات فائقة مثل ؛ رام تي ار اكس ، و فورد اف 150 رابتر ار .

سيارات جنرال موتورز SUV

حزمة تعديلات Jackal SUV من شركة PaxPower متاحة على سيارات SUV كاملة الحجم من موديل سيارة 2021 حتى موديل سيارة 2025 التي تقدمها جنرال موتورز من طرازات ؛ شفروليه سوبربان ، و شفروليه تاهو ، و كاديلاك اسكاليد ، و جي ام سي يوكون .

وتحول هذه الحزمة سيارات SUV الكبيرة العملية الاستخدام إلى مدمرات صحراوية مع مساحة لجميع أفراد الأسرة ، كما أكدت PaxPower أن هذه الحزمة من التعديلات تتوافق مع سيارتي سوبربان 2025 و تاهو 2025 اللتين تم تحديثهما مؤخراً .

مكينة معدلة

مما تتكون حزمة الترقية Jackal SUV على سيارات جنرال موتورز SUV كاملة :

تبدأ PaxPower بنظام التعليق ، ليحل محل ماصات الصدمات القياسية مع كويلوفرات ما بعد البيع مقاس 2.5 إنش من علامات تجارية مرموقة مثل King Racing Shocks و Fox Racing و Icon Vehicle Dynamics .

تدعي شركة PaxPower أن هذا وحده يوفر لـ سيارات جنرال متورز SUV قدرة فائقة على الطرق الوعرة ، وبصرف النظر عن ماصات الصدمات والكويلوفرات الجديدة ، يستفيد نظام التعليق من أذرع التحكم الأنبوبية المصنعة على المحورين الأمامي والخلفي . ونتيجة لذلك ، تتلقى سيارات SUV ارتفاعاً بمقدار ثلاث إنشات في الأمام وإنش واحد في الخلف . وهذا يوفر مساحة كافية لتركيب جنوط مقاس 35 إنش مناسبة لجميع التضاريس .

داخلية شفروليه سوبربان

وبطبيعة الحال ، تعتبر البريكات التي تمت ترقيتها ضرورية أيضاً. ولتحقيق هذه الغاية ، تقدم شركة التعديل مجموعة بريكات بريمبو بـ 6 مكابس من GM Performance ، والتي من المفترض أن توقف هذه الوحوش الكبيرة والثقيلة الوزن بسهولة أكبر . ومع ذلك ، فإن هذا ليس معياراً ، وهو جزء من الملحقات المتنوعة وخيارات التخصيص المتاحة . ولكن ربما تكون المكابح الأكبر حجماً فكرة جيدة ، خاصة بالنظر إلى ما هو موجود أسفل غطاء المحرك .

كما تم إعادة تزيين المقصورة الداخلية بجلد أحمر وأسود مخصص .

ميكانيكياً تم تجهيز سيارات جنرال موتورز SUV بـ محرك V8 سعة 6,2 لتر ، والذي ينتج في الأساس قوة 420 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران ، بـ سوبر تشارج Whipple سعة 3 لترات ، مما يجعل من أرقام الأداء تزداد . يمكن للمشترين أن يتوقعوا 650 حصان من القوة و 881 نيوتن متر من عزم الدوران ، وهو ما يمثل قوة كبيرة جداً بالنسبة لسيارة SUV بهذا الحجم . ومن الجدير بالذكر أن رابتر R و رام TRX لديهما المزيد من القوة الأساسية التي تزيد عن 700 حصان من المصنع لكل شاحنة .

عرفناكم ضمن هذا التقرير على حزمة تعديلات Jackal SUV الجديدة من شركة PaxPower على سيارات جنرال موتورز SUV .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع