Search
Close this search box.

سيارات لكزس SUV معدلة التي جذبت الأنظار نحوها في سيما 2023

سيارات لكزس SUV

تتواجد مجموعة من سيارات لكزس SUV معدلة حالياً في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية لتجذب جميع الأنظار نحوها ضمن فعاليات معرض سيما 2023 للسيارات المعدلة .

كشفت شركة لكزس اليابانية عن ثلاثة موديلات مستوحاة من الطرق الوعرة في معرض SEMA 2023 ، وقد تم تجهيز كل مركبة بملحقات فريدة من برنامج (AAP) الخاص بشركة صناعة السيارات . وبشكل عام ، سيكون لدى صانع السيارات اليابانية الفاخرة ما مجموعه 6 سيارات معروضة ، والتي تشمل كل جيل من أجيال لكزس GX ، للاحتفال بوصول أحدث طراز . دعونا نلقي نظرة على ما يخبئه صانع السيارات لزوار معرض سيما .

سيارات لكزس SUV معدلة تواجدت في معرض سيما 2023

لكزس LX 600 بريميوم AAP

 

حصلت سيارة LX 600 الأفضل في فئتها أيضًا على لمسة AAP مع لون خارجي بلون ” أكوامارين ” الملفت للنظر ، تقول لكزس إن LX AAP مثالي لقضاء عطلة نهاية أسبوع مرتجلة في البحيرة . قامت شركة صناعة السيارات بدمج اللون الخارجي باللون الأزرق مع عناصر خارجية باللون الرمادي غير اللامع ، كما يظهر على الشبك والجنوط مقاس 18 إنش . يمكن العثور على تقليم أسود حول النوافذ ومقابض الأبواب والمرايا .

قامت AAP بتزويد LX بـ اطارات Toyo Open Country A/T مقاس 33 إنش . إنها السيارة المثالية للأنشطة الخارجية ، مع مظلة Kammok Crosswing Car التي توفر الحماية من الشمس والمطر . يوجد أيضاً مطبخ صغير حيث يمكن إعداد الطعام ، ولوح تجديف ولوح ركوب الأمواج مثبتان على رف السقف .

تعتمد هذه السيارة ميكانيكياً على محرك V6 سعة 3,5 لتر مع توين تيربو يولد قوة 409 حصان و 649 نيوتن متر من عزم الدوران .

لكزس GX 460 بريميوم AAP

 

بناءً على الطراز السابق ، حصلت GX 460 بريميوم على غلاف أصفر لامع نابض بالحياة ، إلى جانب جنوط مقاس 18 إنش ملفوفة بـ اطارات Toyo Open Country A/T مقاس 34 إنش .

نظراً لكونها سيارة دفع رباعي ذات قدرات عالية، قامت AAP بتجهيز GX 460 بلوحة انزلاقية كاملة ومزلقات صخرية للطرق الوعرة من CBI . بمجرد الخروج في الطبيعة وحان وقت إقامة المخيم ، تتمتع GX 460 بالعديد من الميزات لجعل الحياة أكثر راحة .

تعتمد هذه النجمة من سيارات لكزس SUV معدلة المشاركة في سيما 2023 على محرك V8 سعة 4,6 لتر بقوة 301 حصان و 446 نيوتن متر من عزم الدوران .

لكزس GX 550 Overtrail+ AAP

 

قد تكون جديدة تمامًا، لكن هذا لم يمنع لكزس من ترقية سيارة GX 2024 جديدة كلياً . ويظهر التصميم الخارجي باللونين الترابي والأسود المغامرين ، ويتميز التصميم برفارف علوية مطلية باللون الأسود وألواح انزلاقية من الألومنيوم وجنوط مقاس 18 إنش تحيط بها اطارات Toyo Open Country A/T مقاس 33 إنش .

قامت AAP أيضًا بتجهيز GX 550 الجديدة بخزانات وقود إضافية وغيرها ، وهذا من شأنه أن يسمح لعشاق الطرق الوعرة بالسعي دون خوف من التورط في المناطق المعزولة .

تشمل ملحقات لكزس الأخرى القضبان الصخرية وضاغط الاطارات الموجود على متن السيارة والشارة الخارجية السوداء . إذا لم يكن صندوق الأمتعة الفسيح جيداً كافي فهناك رف سقف ، وحقيبة أمتعة ، وألواح ملحقة يمكنها استيعاب أشياء إضافية . قد تحتوي سيارة GX 550 الجديدة على محرك V6 أصغر سعة 3,4 لتر ، ولكن بفضل الشاحن التوربيني المزدوج ، فهي أكثر قوة ، حيث تنتج قوة محترمة تبلغ 349 حصان و 650 نيوتن متر من عزم الدوران .

تحدثنا ضمن هذا التقرير بشكل سريع على سيارات لكزس SUV معدلة التي جذبت الأنظار نحوها في سيما 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع