Search
Close this search box.

سيارة اسكاليد V 2024 بمظهر رياضي متميز بعد تعديلها من Larte Design

سيارة اسكاليد V 2024

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور تُظهر سيارة اسكاليد V 2024 بمظهر رياضي متميز بعد تعديلها من قبل شركة لارتي ديزاين ( Larte Design ) مع حزمة اسمها Esthete .

نود التنويه في البداية أن هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن تعديل كاديلاك اسكاليد في ( Cadillac Escalade V ) ، كما سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة مفصلة لنسخة V من سيارات كاديلاك اسكاليد جديدة .

سيارة اسكاليد V 2024 معدلة

تهدف الشركة الألمانية المتخصصة بتعديل السيارات Larte Design إلى توفير مظهر رياضي للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفخمة كاملة الحجم ذات الأداد العالي من خلال توفير تسعة أجزاء خارجية مخصصة معتمدة من التقدير العالمي TUV ، بما في ذلك عناصر التصميم التي تتميز بشعار شركة التعديل بدلاً من شعار شركة كاديلاك الأمريكية .

يجب أن تعالج هذه السيارة الجديدة المعدلة هذا مخاوف بعض المالكين الذين ، كما قالت Larte Design ، يعتقدون أن طراز V Series ” يفتقر إلى مستوى معين من الشراسة في المظهر ” .

سيارة كاديلاك اسكاليد V 2024

صور سيارة اسكاليد V 2024 معدلة من لارتي ديزاين :

تتلقى الواجهة الأمامية للسيارة المعدلة مصداً أمامياً مُعاد صياغته وشبك تهوية مخصصة مع مداخل هواء ضخمة وشرائح واضحة بدلاً من النهاية المسطحة لطراز المصنع . تضمن شركة Larte Design عدم تأثير تثبيت هذه القطع على ضمان شركة كاديلاك أو أجهزة استشعار ركن السيارة أو رادارات السلامة .

تعتبر كاديلاك اسكاليد V ، النسخة الأقوى والأسرع من سيارات كاديلاك اسكاليد الإنتاجية ، وتعتمد ميكانيكياً وبدون أي تعديلات على محرك V8 سعة 6,2 لتر سوبر تشارج بقوة 682 حصان و 885 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 غيارات ، وفي حال طلب السيارة الضخمة ذات الأداء العالي مع حزمة H1000 المقدمة من هينيسي بيرفورمانس ( Hennessy Performance ) ترتبع قوة المكينة لتصل إلى 1,005 حصان .

جنوط سيارة اسكاليد V 2024

بالانتقال إلى الجانب ، تقدم Larte Design مجموعات بدي كت عريض ، التي تتناغم مع جنوط جديدة بتصميم متعدد الأضلاع مقاس 24 إنش أكبر بمقدار إنشين من السيارة الأصلية ، حيث يمكن للعملاء اختيار جنوط على هذه السيارة من شركة كاديلاك مقاس 22 أو 23 إنش .

أما بالنسبة للجزء الخلفي ، فتتوفر سيارة اسكاليد V 2024 معدلة بجناح سقف مخصص ومشتت هواء ثلاثي الأجزاء يحل محل الجزء المركزي .

اسكاليد V 2024

على عكس مجموعة الجسم العريض المصنوعة من ألياف الكربون الخاصة بالشركة للطراز الأساسي الذي تم إصداره العام الماضي ، تضيف مجموعة الهيكل التي تحملها هذه السيارة المعدلة بحزمة Esthete إشارات توقف وجنيحات هوائية للمصد الخلفي .

تبلغ تكلفة حزمة تعديلات Esthete من شركة لارتي ديزاين ( Larte Design ) على سيارة اسكاليد V 2024 مبلغ 37,500 يورو أو ما يعادل 40,637 دولار أمريكي أو 152,388 ريال سعودي بدون إحتساب سعر السيارة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع