Search
Close this search box.

سيارة ديفندر 90 2024 مغطاة بأقوى وأصعب طلاء معدني في العالم

ديفندر 90 2024

رغم أن فيلم أنا روبوت ( I, Robot ) من بطولة ويل سميث قديم حيث عرض في عام 2004 ، إلا أن ذلك لم يمنع من تقديم سيارة ديفندر 90 2024 معدلة تحمل تصميم مستلهم من فيلم الخيال العلمي القديم ، وتم تغليف هيكلها بأقوى وأصعب طلاء معدني في العالم .

منحت شركة Firmship ، المتخصصة في تصميم وبناء اليخوت ، سيارة لاند روفر ديفندر 90 ( Land Rover Defender 90 ) ، سيارة ديفندر كوبيه ، مظهراً متناغماً ومنضبطاً ومتميز للغاية ، يقوم هذا التصميم بإعادة الطبقات لتبسيط التصميم وإبراز أناقته الأساسية .

صور ديفندر 90 2024

أراد Job Smeets من Studio Job أن تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بمظهر بسيط ، يعود إلى جذور ديفندر ، التي تم طرحها لأول مرة في عام 1948 كـ سيارة للطرق الوعرة مستوحاة من سيارة ويلز جيب ( Willys Jeep ) . وهذا يعني عدم وجود زوائد زائدة عن الحاجة أو ألوان بغيضة ، مجرد مظهر بسيط يهمس بالأناقة بينما يلمح إلى البراعة على الطرق الوعرة .

ديفندر 2024

ولكن على الرغم من بساطة التعديلات ، إلا أنه لا يزال مميزاً للغاية ، خاصة فيما يتعلق بالإضافات المخصص للهيكل ، والذي يمتد إلى حجرة المحرك وحتى ماسحات الزجاج الأمامي.

تم الانتهاء من طلاء ديفندر كوبيه 2024 معدلة بطبقة تقول شركة Firmship إنها أقوى وأصعب طلاء معدني متوفر في العالم ، ويستخدم عادةً في الجرافات ! وهذا يمنح هيكل السيارة ملمساً فريداً ، وهو ما يظهر في الصور القريبة . يوجد أسفل الطلاء طلاء رمادي فاتح ، وتحديداً RAL 7035 ، والذي تم اختياره بسبب لونه المحايد الذي يقع في منتصف طيف التدرج الرمادي . وهذا يعني أن لونه ليس دافئاً ولا بارداً ، مما يجعله مثالياً كأساس أو كطبقة نهائية مستقلة ثابته .

سيارة ديفندر 90 2024

كما تتضمن التعديلات جنوط من التراث البريطاني ، وهي إعادة تصميم موسعة وحديثة لـ عجلات ديفندر الأصلية .

قد يهمك : سعر ديفندر 90 2024 في السعودية لدى لاند روفر

مجموعة صور سيارة ديفندر 90 2024 مغطاة بأقوى وأصعب طلاء في العالم :

تماماً مثل المظهر الخارجي ، لم يتم إضافة أي شيء إلى المقصورة ؛ تم إعادة صقل المقصورة الداخلية ببساطة بمواد وألوان جديدة . لم تخوض شركة التعديل في مزيد من التفاصيل ، ولكن يبدو أننا نتطلع إلى مزيج من الجلد والكانتارا ، على الرغم من إمكانية وجود جلديات وألياف دقيقة صديقة للنباتيين .

داخلية سيارة ديفندر 90 2024

يوجد تحت غطاء المحرك نفس المتوفر في نسخة P400 مكون من 6 اسطوانات سعة 3 لترات مع تيربو ونظام مايلد هايبرد يولد قوة 400 حصان و 550 نيوتن متر من عزم الدوران .

تعتزم شركة التعديل توفر 25 نسخة من هذه السيارة المعدلة ، ولم يتم الإعلان عن تكلفة هذه اللمسات التي تميز لاند روفر ديفندر كوبيه جديدة .

تعرف على مميزات و عيوب لاندروفر ديفيندر V8 مع تجربتنا المفصلة لها

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع