Search
Close this search box.

سلفرادو معدلة تعتقد نفسها سيارة عضلات أمريكية

نُشر على أحد الحسابات في موقع انسقرام صوراً نجمتها سيارة سلفرادو معدلة تحولت من مركبة بيك اب لتعطي شعوراً بأنها سيارة عضلات أمريكية كبيرة الحجم .

تم تعديل هذا البيك اب الأمريكي من قبل الشركة الأمريكية West Coast Customs التي تأسست في سنة 1993 وتتخذ من كاليفورنيا مقراً لها ، وكان الهدف الرئيسي من تعديلها تخفيض ارتفاعها نحو الأرض لتعطي شعور سيارة رياضية .

مجموعة صور سيارة سلفرادو معدلة :

بعد التعرف عن الاصدار الرياضي العضلي المعدلة من بيك اب شفروليه ، نود تذكيركم هذا آخر ما تحدثنا به عن طراز سلفرادو :

يبدو أن أحد مالكي مركبات بيك اب شفروليه سلفرادو رغب بجعلها رياضية للغاية مما دفعه لطلب المساعدة من شركة التعديل ، ولتلبية طلبه حصلت الشاحنة الأمريكية على بدي كت زاد من عرضها بشكل عضلي ، وحصلت على جنوط جديدة كبيرة من الكروم الفضي اللامع اختفت وراء الهيكل الذي زاد عرضه وانخفض بشكل هائل نحو الأرض تحيط بهذه الجنوط اطارات رفيعة للغاية من أجل جعلهم مناسبين .

تم القيام بتخفيض ارتفاع البيك اب إلى هذا الحد من خلال تعديل نظام التعليق .

تتميز شفروليه سلفرادو بلمسة نهائية بيضاء جديدة أيضاً ، مكتملة بسقف أسود ، ولا يبدو مثل طلاء فورد F150 رابتر بالنسبة لنا ولهذا السبب سيكون خدشها مشكلة كبيرة . علاوة على ذلك تحتوي سيارة سلفرادو معدلة على الكثير من لمسات الكروم الفضية اللامعة لتعكس ضوء الشمس بنظر من يشاهدها على الطريق ، يمكن رؤية الكروم اللامع على الشبك الأمامي ، والمصد ، وأغطية المرايا الجانبية ، وفي الخلف ، والجنوط التي تسير عليها الشاحنة المعدلة .

سعر سلفرادو جديدة بدون أي تعديل لا يقل عن 36,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 136,125 ريال سعودي ، ويبدأ السعر من 41,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 155,625 ريال سعودي لـ نسخ سلفرادو HD . يمكن للعملاء الاختيار ما بين عدداً من المحركات التي تتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات أو 10 سرعات .

عرفناكم على سلفرادو معدلة تعتقد نفسها سيارة عضلات أمريكية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع