Search
Close this search box.

سيارة فورد رينجر جديدة معدلة تسير على 6 عجلات

سيارة فورد رينجر

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي بعض الصور التي تُظهر سيارة فورد رينجر جديدة معدلة لتسير على 6 عجلات ولتحصل على دعم ميكانيكي من خلال إضافة محرك كهربائي ، وتم تقديم هذا المشروع من قبل شركة Ricardo في بريطانيا .

تحمل هذه المركبة المعدلة اسم ” فورد رينجر HEX 6×6 ” ، وتميز بعد إضافة عجلين على المحور الخلفي بزيادة سعة حمولتها وقدرتها على الطرق الوعرة . يمكن أن تستوعب هذه الشاحنة المعدلة حمولة يصل إلى وزنها 3,800 كيلوغرام ( 8,377 رطل ) ، وتعتبر هذه زيادة كبيرة عن التصنيف القياسي للشاحنة البالغ 1,905 رطل . حتى أنها تتفوق على سعة فورد F150 البالغة 3325 رطلاً .

سيارة فورد رينجر جديدة

يستخدم التحويل إعداد التعليق الخلفي De Deion الذي تقول شركة Ricardo إنه فعال في الوزن ، يمكن للإعداد فصل أنظمة التعليق والقيادة ، مما يسمح بالمرونة .

تعتمد شاحنة فورد المعدلة هذه التي تسير على 6 عجلات على نظام ميكانيكي هجين يجمع بين عمل محرك ديزل V6 سعة 3 لترات تيربو بقوة 249 حصان يعمل إلى جانبه محرك كهربائي ليصدر من عمل المحركين معاً قوة تصل إلى 282 حصان .

سيارة فورد رينجر جديدة معدلة

تتميز سيارة فورد رينجر جديدة معدلة تسير على 6 عجلات بحصولها على فرامل متجددة ، مما يغذي الطاقة في حزمة البطارية أثناء التباطؤ . صممت شركة التعديل ريكاردو النظام الهجين للتخفيف من فقدان الأداء عند حمل حمولات ثقيلة ، وتوفر وحدة القيادة الكهربائية عزم دوران إضافي . ولتبسيط عملية الصيانة والإصلاح ، تقوم الشركة بتجميع جميع المكونات ذات الجهد العالي في حاوية واحدة .

صمم ريكاردو نظام HEX كترقية مثبتة لـ سيارة رينجر ، ولا يتطلب أي تعديلات على المركبة الأساسية ، يمكن للمالكين إزالة النظام وتثبيته على مركبة مختلفة دون المساس بالسلامة الأصلية للمركبة الأساسية .

رينجر جديدة

ريكاردو هي شركة استشارات هندسية تعمل في مختلف الصناعات ، بما في ذلك القطاع العام والنقل الجماعي والخدمات المالية والطاقة والمرافق والتصنيع وصناعة السيارات . لديها مشاريع في رياضة السيارات والدراجات النارية والمركبات التجارية وسيارات الركاب والمركبات عالية الأداء .

أعلنت شركة ماكلارين في شهر مايو أن ريكاردو سيبني محرك V8 هايبرد جديد للعلامة التجارية . تقوم الشركة الاستشارية ببناء محركات لـ شركة ماكلارين منذ MP4 12C في عام 2011 ، وقد صنعت الشركة ما يقرب من 34 ألف محرك لشركة صناعة السيارات البريطانية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع