Search
Close this search box.

سيارة موستنج دارك هورس جديدة معدلة من هينيسي تأتي بهذه القوة

سنعرض عليكم اليوم أول صور رسمية تُظهر سيارة موستنج دارك هورس جديدة معدلة من شركة هينيسي ( Hennessey ) لتزيد من قوتها وتوفر عليها لمسات شكلية تميزها بشكل إضافي .

نود في البداية أن نخبر متابعي عرب جي تي الأوفياء أن زميلنا صهيب شعشاعة متوجه اليوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليختبر قيادة فورد موستنج 2024 جديدة كلياً ، وقريباً جداً سنقوم إن شاء الله بعرض الفيديو ضمن برنامج تغطية خاصة .

تعتمد نسخة دارك هورس ( Dark Horse ) ذات الأداء العالي من سيارات موستنج 2024 بشكل أساسي من دون أي تعديلات على محرك Coyote من الجيل الرابع مكون من 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5 لترات تنفس طبيعي يولد قوة 500 حصان و 567 نيوتن متر من عزم الدوران ، ولكن شركة هينيسي قررت أن ترفع من أرقام أداء هذه السيارة الرياضية الأمريكية الجديدة من خلال إضافة سوبر تشارج .

سيارة موستنج دارك هورس جديدة

نود تذكيرك : هذه أقوى سيارة فورد موستنج شيلبي GT500 معدلة من هينيسي .

حزمة التعديلات التي حصلت عليها سيارة موستنج دارك هورس جديدة من هينيسي تحمل اسم H850 وجعلت من قوة هذه السيارة تصل إلى 850 حصان و 881 نيوتن متر من عزم الدوران تصل إلى العجلات الخلفية عبر قير عادي من 6 سرعات أو قير اوتوماتيك من 10 سرعات من شركة فورد . وتأتي السيارة مع بريكات بريمبو .

تضيف تعديلات هينيسي أيضاً بعض التحسينات المرئية التي تتضمن تنانير جانبية مخصصة ، وجناح أمامي أقفل الصدام ، وجناح خلفي ، وكلها مصنوعة من الـ كاربون فايبر ، وبدون أي شك تم إضافة جنوط معدلة جديدة جنباً إلى جنب مع رسومات من خطوط رياضية مستمدة من عالم السباقات على الهيكل ، وتم إضافة شارات خاصة مطرزة على مساند رأس كراسي السيارة المعدلة .

سيارة موستنج دارك هورس

وكوننا نتحدث عن واحدة من سيارات هينيسي المعدلة تأتي موستنج جديدة معدلة هذه مع ضمان لمدة 3 سنوات أو حتى قطع مسافة 3600 ميل .

ولم يتم حتى الآن الإعلان عن سعر سيارة موستنج دارك هورس جديدة معدلة من هينيسي . ولكن سعر موستنج دارك هورس 2024 الأساسي يبدأ من 59,270 دولار أمريكي أو ما يعادل 222,262 ريال سعودي .

قد يهمك : جمس يوكن دينالي التميت 2023 من هينيسي قادرة على تحدي اسكاليد V .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع