Search
Close this search box.

سيارة G63 4×4 جديدة معدلة من منصوري تأتي بقوة هائلة وشكل شرس

سيارة G63 4x4 جديدة

سنعرفكم اليوم سيارة G63 4×4 جديدة معدلة من شركة منصوري ( Mansory ) ، لتحصل هذه النسخة من مرسيدس جي كلاس ( Mercedes G Class ) على قوة هائلة وشكل خارجي شرس ومميز .

قبل الحديث عن أجدد سيارات منصوري المعدلة ، نود تذكيركم أن مرسيدس G63 4×4² 2023 المجددة ظهرت لأول مرة بشكل رسمي خلال العام الماضي ، وسبق عرفناكم على مواصفات هذه السيارة التي تتميز عن باقي سيارات جي كلاس 2023 بحصولها على نظام تعليق معدل ومتطور مع محاور جديدة يسمح بتوفير ارتفاع أكبر عن الأرض مما ينعكس عل توفير خلوص أرضي هائل وقدرات عالية للسيارة على اقتحام أصعب أنواع الطرق الوعرة .

والآن لنستعرض معكم حزمة التعديلات التي وفرتها شركة منصوري على مرسيدس AMG G63 4X4 جديدة .

مجموعة صور سيارة G63 4×4 جديدة معدلة من منصوري :

 

تمكنت شركة Mansory من منح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المخصصة لجميع التضاريس مظهراً استقطابياً حقيقياً ، تم تخصيص سيارة Gronos 4×4 الجديدة بالكامل من الداخل والخارج ، وتتميز بمجموعة هيكل عريض مع قطع جديدة وغطاء محرك من الـ كاربون فايبر . وحصلت على أجزاء الجسم المطورة حديثاً لتوفر كفاءة عالية في الديناميكية الهوائية .

سيارة مرسيدس G63 4x4 جديدة

تتضمن التغييرات الخارجية أيضاً أربعة مصابيح إضافية فوق الزجاج الأمامي ، وغطاء عجل احتياطي من ألياف الكربون مثبت في الخلف ، وفتحات تهوية أكثر مما كنا نعتقد أنه من الممكن رؤيته في مرسيدس جي كلاس . يفصل جناح حافة السقف هذا التصميم الجامح عن سيارة AMG G63 4×4 Squared “العادية” ، كما يفعل واقي الصدمات الخلفي . تم استخدام الـ كاربون فايبر على نطاق واسع في جميع أنحاء الجزء الخارجي حيث يغطي أغطية المرايا الجانبية وقواعد إشارات الانعطاف ومآخذ الهواء وأقواس العجلات .

سيارة G63 4x4 جديدة معدلة

تتوفر السيارة المعدلة من Mansory مع جنوط مقاس 22 إنش تحيط بها اطارات بيريللي ( Pirelli ) مقاس 325/55 R22 لجميع التضاريس على كلا المحورين .

في الداخل ، تحتوي مقصورة سيارة G63 4×4 جديدة معدلة من منصوري علي كسوة جلدية باللونين الأبيض والأزرق ، وعلى زر التشغيل/الإيقاف المثبت على بطانة السقف بينما يستضيف الجزء الخلفي زوجاً من المقاعد الفردية مفصولة بوحدة تحكم مركزية كاملة الطول . وتم دمج مئات من مصابيح LED في البطانات لإنشاء تأثير السماء المرصعة بالنجوم الملونة مثل قصور رولز رويس المتحركة على الشوارع .

مقود جي كلاس

وكما ذكرنا في البداية هناك تعديلات ميكانيكية حصلت عليها سيارة مرسيدس هذه لتصل قوة المحرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو يصدر منه قوة 850 حصان و ألف نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة المعدلة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 210 كم/س .

لم يتم ذكر السعر السيارة المعدلة ولكن من المخطط أن يتم توفير 10 نسخ منها ، ولكن يتوجب علينا إخباركم أن سعر مرسيدس G63 4×4² 2023 جديدة بدون يبلغ حوالي 350 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 1,312,500 ريال سعودي .

قد يهمك : مرسيدس E Class 2024 جديدة كلياً في تجربة قيادتنا الأولى .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع