Search
Close this search box.

شفروليه ماليبو قديمة تجمع بين استون مارتن و فيراري و كورفت معاً

سيارة زاجاتو

نشر على موقع رديت ( Reddit ) فيديو نجمته سيارة شفروليه ماليبو قديمة معدلة تجمع بين هوية تصميم سيارات ؛ استون مارتن و فيراري و كورفت معاً !

تعد سيارة استون مارتن V12 زاغاتو إحدى السيارات الرياضية الخارقة الرائعة التي تم إنتاجها بأعداد محدودة ، ولكن ذلك لم يمنع شخص يمتلك سيارة ماليبو من الحصول على نسخة مزيفة من سيارة زاغاتو كونه فشل في امتلاك سيارة حقيقية نظراً لسعرها الهائل وندرتها .

 

تم تحويل سيارة السيدان الأمريكية متوسطة الحجم إلى شيء عجيب للغايب يحاول أن يحمل هوية تصميم استون مارتن زاغاتو .

نظرة عن قرب على سيارة شفروليه ماليبو قديمة معدلة تعتقد نفسها سيارة زاغاتو :

عند النظر إلى سيارة ماليبو معدلة من الأمام ، أول شيء جنوني ستلاحظ أن هذه السيارة الأمريكية التي تحاول أن تجعل نفسها واحدة من سيارات استون مارتن حملت شعار شفروليه كورفت على واجهتها ! ولا يوجد تبرير لذلك سوى أن مالك السيارة لم يعثر على شعار استون مارتن في سوق قطع السيارات المستعملة !

شعار كورفت

بالانتقال إلى الجانب تبدأ السيارة المعدلة في الجنون بعد أن تمت إزالة الأبواب الخلفية لصالح توفير بدي كت جديد يجعل من سيارة السيدان تعتقد نفسها سيارة كوبيه ، ويكتمل المظهر تم تمديد الأبواب الأمامية إلى الخلف لتبدو أكثر إقناعاً ! ولكن هذا ليس هو الحال حيث لم يتم تثبيت الألواح الموجودة على النوافذ بشكل نظيف .

فيراري 458

وصولاً إلى الخلف تتميز السيارة المعدلة بمصابيح خلفية ومشتت هواء من آخر سيارات فيراري الرياضية الخارقة المزودة بـ محرك V8 تنفس طبيعي طراز فيراري 458 ، كما أنها تأتي مع ضوء مكابح مركزي مستلهم من عالم سيارات سباقات الفورمولا 1 ، مما يضيف لمسة رياضية إلى النهاية الخلفية . سيكون من المثير للاهتمام سماع صوت العادم ، لكن الفيديو ، الذي نشره المستخدم jonnyboiu على Reddit ، تم قطعه عندما تم الكشف عن الجزء الداخلي .

شفروليه ماليبو قديمة

تمتلك هذه السيارة المعدلة مقبض باب مثبت داخل الهيكل مشابه لما تمتلكه نيسان جي تي ار ، والذي يستخدم لتحسين الديناميكيات الهوائية ، لكننا لسنا متأكدين مما إذا كان ذلك مهماً لهذه السيارة المزيفة .

داخلية شفروليه ماليبو قديمة

على الرغم من أنه لم يتعرف أحد على السيارة على أنها ماليبو منذ البداية ، إلا أنه لا يزال ينبغي تصنيفها على أنها واحدة لأننا نعتقد أنها لا تزال تتمتع بنفس الهيكل والمحرك . نأمل أن يكون المالك سعيداً بالتصميم العجيب الذي حصل عليه ، خاصة وأن التعديلات يجب ألا تكون رخيصة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع