Search
Close this search box.

فورد موستنج GT 2024 معدلة بحزمة FP800S ترضي الراغبين بقوة خارقة

فورد تقدّم مجموعة موستنج FP800S للراغبين في قوة إضافية!

سطع نجم فورد في معرض SEMA هذا العام، حيث كشفت النقاب عن فورد موستنج GT 2024 معدلة بحزمة FP800S ترضي الراغبين بقوة خارقة ، من خلال إضافة مجموعة شحن سوبر تشارج من Whipple تتيح للمستخدمين زيادة قدرة السيارة لتصل ” 800 حصان على الأقل “ .

وحددت الشركة الأميركية استخدام مجموعة السوبر تشارج للأعمال التي تجرى تحت غطاء المحرك فقط، ولكن حزمة موستنج FP800S تقدم أكثر بكثير من ذلك.

تشابه هذه الحزمة – من ناحية المفهوم – حزمة FP700 المخصصة لـ سيارة F150 من فورد بيرفورمانس، وتتضمن مجموعة سوبر تشارج من Whipple.

ذكرت فورد أن أي سيارة موستنج GT 2024 (بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي) يمكن تجهيزها بحزمة FP800S الجديدة، وتتضمن الحزمة سوبر تشارج ثنائي اللولب من Whipple بحجم 3.0 لتر، وتكنولوجيا مبرد مزدوج، ومبادل حراري ضخم، ومضخة مبرد عالية التدفق، وحاقنات وقود عالية التدفق، وسكك وقود عالية التدفق من Billet، ونظام تجاوز الهواء المتكامل مع مبرد، وجسم ثروتل بقياس 92 ملم، ونظام إدخال الهواء المزدوج بقياس 120 ملم مع فلاتر عالية التدفق وأداة فلاش Tomahawk V2.

أما بالنسبة للأجزاء الأخرى من حزمة النموذج التجريبي FP800S، فتقول فورد أنها تتضمن مجموعة خفض الارتفاع، وترقية نصف العمود الدوراني (هاف شافت) من فورد بيرفورمانس.

ذو صلة: موستنج جي تي دي 2025 بقوة 800 حصان تأتي بسعر سيارة خارقة

فورد تقدّم مجموعة موستنج FP800S للراغبين في قوة إضافية! 2

يمكنك أيضًا إضافة نظام عادم Borla Extreme catback ومجموعة من عناصر الديناميكيا الهوائية المصنوعة من الـ كاربون فايبر على فورد موستنج GT 2024 معدلة بحزمة FP800S . وكما يظهر في الصور، ستقدم فورد أيضًا ترقيات في الجنوط والرسومات والداخلية لإكمال شكل الحزمة الجديدة.

تؤكد فورد أن المجموعة تم اختبارها وفقًا لمعايير المتانة الخاصة بها وستكون متاحة ابتداءً من عام 2024.

وإذا تم تثبيت المجموعة بواسطة تقني أو تاجر معتمد من ASE، فإنها تأتي مع ضمان لثلاث سنوات أو 58,000 كم، أيهما أقرب. وفي الوقت الحالي، تعمل الشركة على تطوير مجموعة محددة لنموذج “دارك هورس” ومن المتوقع أن تخرج في المستقبل القريب.

 

وإذا كنت مهتمًا بحزم المُحرك الخاصة بسيارات موستنج، أطلقت شركة Roush حزمة جديدة في مارس الماضي بقوة 750 حصان مزودة بشاحن سوبر تشارج.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Ford Mustang Ecoboost I4 فورد موستنج توربو 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع