Search
Close this search box.

فيراري 296 GTB Tempesta من تعديل منصوري بقوة 870 حصان

ظهرت مؤخرًا سيارة فيراري 296 GTB Tempesta من تعديل شركة منصوري الشهيرة، لتحصل على قوة جامحة وتصميم خارجي مميز جدًا.

أثبتت فيراري 296 GTB نفسها كـ سيارة خارقة متقدمة في فئتها، حيث تتمتع بمستويات من القوة والأداء كانت في السابق محصورة في السيارات الأكثر تكلفة بكثير، وكانت تنافس في جزء مختلف تماماً من السوق. والآن، قام الخبراء في شركة التعديلات الشهيرة “منصوري” بإضفاء سحرهم عليها، لتصبح أكثر جنونًا.

تصف “منصوري” حزمة التعديل الأخيرة لسيارة 296 GTB باسم “Tempesta”، حيث تم استخدام العديد من الإضافات البصرية الجريئة لجعل الفيراري أكثر جاذبية، بدءًا من الجزء الأمامي، حيث سترى واجهة جديدة كليًا مصنوعة من أجزاء من الكربون، بما في ذلك مُشتت الهواء الأمامي ومحيطات الشبكة الأمامية، مُكملة بخطوط حمراء.

ذو صلة: فيراري منصوري F8XX سبايدر تظهر بتصميم وألوان جذّابة

تم تركيب مجموعة من الجنوط بقياسات 21×9 في الأمام و 22×11.5 في الخلف، وهي مغلفة بـ اطارات 255/30 في الأمام و 335/25 في الخلف، وتتناسب تصميمات الأذرع العدوانية ببراعة مع الحصان الإيطالي.

وتستمر مجموعة من الأجزاء الجديدة التي طورتها شركة منصوري مثل فتحات الكربون على الجناح الأمامي، ومرايا جديدة، وألواح جانبية مثيرة، كلها مصنوعة من الـ كاربون فايبر.

ويبدو أن الجزء الخلفي من سيارة فيراري 296 GTB Tempesta من منصوري حصل على الإلهام من تصميم فيراري FXX K، حيث يتميز بزوج من الأجنحة الديناميكية بدلًا من الجناح الخلفي التقليدي.

والسيارة مزودة أيضًا بالعديد من الأجزاء الأخرى المصنوعة من الـ كاربون فايبر عبر الجزء الخلفي، بما في ذلك جناح شفة ومُشتت جديد.

اقرأ: هذه أكثر نسخة هجومية من سيارة فيراري SF90 سبايدر

أجرت شركة منصوري أيضًا تحولاً في داخل السيارة. حيث حصل تزيين المقاعد، ولوحة القيادة، ونفق ناقل الحركة، والكونسول الوسطي، وأجزاء من عجلة القيادة على جلد أصفر مُشرق مع حافة حمراء.

فيراري 296 GTB Tempesta من تعديل منصوري بقوة 870 حصان 10

كما تحصل فيراري 296 المُعدّلة أيضًا على سجاد مخصص، وإضافات من الكربون، ومجموعة من اللمسات الحمراء حول فتحات التهوية وحامل الكوب.

بشكل أساسي، تجمع مجموعة توليد القوة بين المحرك ذو الستة أسطوانات المزدوج بشاحن توربيني مزدوج سعة 3.0 لتر والمحركين الكهربائيين في الفيراري لإنتاج 819 حصان.

وقامت منصوري بتطوير نظام عادم جديد للسيارة وأجرت بعض التعديلات على وحدة التحكم في المحرك (ECU)، لترفع من قدرتها الحصانية إلى 870 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي اسرع هيلكات بالوطن العربي – ماجد البلوشي – الامارات

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع