Search
Close this search box.

فيراري 812 جي تي اس منصوري متميزة للغاية بلونها الخارجي

فيراري 812 جي تي اس معدلة

حصلت سيارة فيراري 812 جي تي اس ( Ferrari 812 GTS ) على حزمة تعديلات مميزة للغاية كشفت عنها شركة منصوري ( Mansory ) الألمانية المتخصصة بتعديل السيارات ، وحملت نجمة هذا الخبر 812 GTS 812 GTS Stallone Tempesta Nera Verde .

قامت شركة منصوري بطلاء السيارة الإيطالية الخارقة باللونين الفيروزي والأسود مع تأثير باهت . يستمر هذا التلاعب بالألوان في إعداد الجنوط ، حيث تم طلاء الجنط باللون الأسود وحصلت السيارة المعدلة على بريك كاليبرز باللون الفيروزي . كما يتميز تصميم هذه الفيراري أيضاً بالشريط من غطاء المحرك إلى الخلف بألوان علم إيطالي .

سيارة فيراري 812

يتم تحسين الديناميكا الهوائية من خلال العدد الكبير من الاضافات على الهيكل . في المقدمة تحتوي السيارة الخارقة على مصد مُعاد تصميمه مع جنيحات على الجانبين ، تتم إضافة فتحات التهوية على الغطاء الأمامي ومن الجوانب الموجوده خلف فتحات العجلات الأمامية مباشرةً ، أما بالنسبة للجزء الخلفي ، فقد أصبح أكثر عدوانية مع الجناح الضخم ومشتت الهواء الرياضي .

سيارة فيراري 812 جي تي اس

ويستمر التصميم الفيروزي في المقصورة ، والتي قد تبدو مشرقة جداً بما لا يرضي بعض الناس . ويتباين اللون مع ألياف الكربون والزخارف السوداء اللامعة على لوحة القيادة وألواح الأبواب وعجلة القيادة . وكما هو الحال في المظهر الخارجي ، يوجد أيضاً شريط العلم الإيطالي على الكونسول الوسطي وبطانة السقف .

مقود فيراري 812 جي تي اس

مواصفات سيارة فيراري 812 جي تي اس معدلة من شركة منصوري :

تحت غطاء المحرك ، تدعي منصوري أن محرك V12 سعة 6,5 لتر ينتج قوة 830 حصان و 740 نيوتن متر من عزم الدوران ، بدلاً من 789 حصان و 718 نيوتن متر من عزم الدوران . وهذه الأرقام من الأداء أعلى من الاصدار المحدود الإنتاج فيراري 812 كومبتزيوني التي يصدر من قلبها النابض قوة 819 حصان .

يمكن للسيارة الفائقة المعدلة أن تتسارع من صفر إلى 96 كم/س ( 60 ميل/س ) خلال 2,8 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 344 كم/س ( 214 ميل/س ) .

 

مع محرك V12 المعزز ، والبدي كت الشامل ، والتخصيص في الألوان في سيارة فيراري 812 جي تي اس GTS Stallone Tempesta Nera Verde ، لا بد أن العمولة كلفت ثروة . كان من الممكن أن ينفق العميل أكثر من نصف مليون دولار أمريكي ، مع الأخذ في الاعتبار أن سعر 812 GTS يبدأ من بحوالي 430 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 1,612,500 ريال سعودي .

قد يهمك : فيراري بوروسانجوي بتصميم مستوحى من ماين كرافت

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع