Search
Close this search box.

لامبورغيني كونتاش من تعديل Liberty Walk تبدو غاضبة للغاية!

لامبورغيني كونتاش من تعديل Liberty Walk تبدو غاضبة للغاية! 1

أعلنت شركة Liberty Walk اليابانية، المعروفة بتعديلاتها الجريئة للسيارات الفاخرة، عن تقديم نسخة معدلة بشكل جذري من السيارة الكلاسيكية لامبورغيني كونتاش في معرض طوكيو للسيارات لعام 2024.

الشركة التي أثارت الجدل العام الماضي بتعديلها لـ “فيراري F40“، تعود هذه المرة لتلقي الضوء على أيقونة عقد الثمانينات بتصميم مذهل يضمن لها مركز الصدارة بين المعروضات.

الفيديو التشويقي الذي أُطلق مؤخرًا يكشف جزءًا فجزءًا عن التصميم الخارجي لسيارة لامبورغيني كونتاش ذات الجسم العريض، معتمدًا على اللون الأبيض الصارخ لإبراز القطع الجديدة التي تغيّر من مظهر لامبورغيني تغييرًا جذريًا.

لامبورغيني كونتاش من تعديل Liberty Walk تبدو غاضبة للغاية! 3

تحديثات الجبهة الأمامية تضيف جناحًا أماميًا بارزًا وواجهة سفلية مع شبك مستطيل يغطي ثلاث فتحات، مما يمنح المقدمة مظهرًا مكعبًا.

والأجزاء الجانبية تندمج مع توسيعات أقواس العجلات ، لتُكوّن خطًا مستمرًا من الأنف إلى عجلات السيارة، مضيفةً عنصرًا منحنيًا على هذا الجزء.

اطارات سيارة كونتاش

وتتميز الجوانب بألواح سفلية أوسع تمتد بين الرفارف الموسعة. كما أضافت Liberty Walk فتحة أمام العجلات الخلفية.

ذو صلة: تعديل ياباني يجعل من سيارة لامبورجيني هوراكان تستعرض بقوة مقاتلة حربية

والشرائح العمودية الملونة على فتحات التهوية في الجزء العلوي من الذيل تشير إلى أن هذا الطراز هو نسخة معدلة من الذكرى الـ 25 لـ كونتاش. تتمتع السيارة الكلاسيكية بجنوط “روهانا” الداكنة ذات التصميم العميق مع إطارات “تويو”.

لا تقف Liberty Walk عند هذا الحد، بل تتجاوزه إلى إضافة جناح خلفي ضخم يندمج مع الصادم الخلفي في لامبورغيني كونتاش لتعزيز الديناميكية الهوائية، ومصابيح خلفية على نفس مستوى السطح تخلف الأضواء المنحوتة للنسخة الأصلية، إلى جانب مشتت هواء ضخم يكمل المظهر الرياضي المستوحى من عالم السباقات.

بعد الجدل الذي أثارته تعديلات الشركة على فيراري F40، يتوقع أن تحظى نسخة Liberty Walk من كونتاش بنفس القدر من الاهتمام بين عشاق ومتابعي عالم السيارات.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة لا تعمل على تعديل السيارات الرياضية الكلاسيكية فحسب، حيث كشفت في يناير من هذا العام عن طراز مُعدّل من سيارة لكزس LX 2023 مع الكثير من التحسينات.

لامبورجيني كونتاش

حيث حصلت على هيكل من الكربون فايبر، وغطاء محرك من نفس المادة، يحتفظ بالشكل الأساسي لغطاء السيارة الأصلي مع فتحات تهوية على كلا الجانبين.

شاهد أيضًا على عرب جي تي أكشن ومنافسات قوية في رالي القصيم 2023 من بطولة السعودية للراليات

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع