Search
Close this search box.

ما رأيكم بلون دهان ناردو جراي على رولز رويس كولينان مانصوري

رولز رويس كولينان مانصوري

كانت بداية توفير لون دهان ناردو جراي ( Nardo Grey ) على السيارات لأول مرة في عام 2013 من قبل شركة اودي الألمانية ، ولكنه انتشر بعد ذلك بشكل واسع ، واليوم نود أن نعرف رأيكم بهذا الدهان على سيارة رولز رويس كولينان مانصوري .

رغم أن بداية توفير هذا اللون كانت من قبل اودي إلا أن شعبيته تضخمت لدرجة أن العلامات التجارية الأخرى تقدمه الآن أو بظلال رمادية متشابهة جداً ، بما في ذلك بي ام دبليو و بورش ، امتدت شعبية اللون أيضاً إلى ما بعد البيع مع شركات التعديل وهذا ما سنتحدث عنه اليوم بالتحديد .

صور سيارة رولز رويس كولينان مانصوري يغلفها لون دهان ناردو جراي :

خضعت سيارة كولينان ، أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم ، على حزمة تغييرات كبيرة تزيد من تميزها بعد أن وقعت في قبضة شركة التعديل الشهيرة مانصوري ( Mansory ) .

تأتي نجمة هذا الخبر مع واجهة أمامية تضم شبك أمامي معدل بالكامل ليتناسب مع بقية هيكل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفارهة ، كما أنها مزودة بـ أضواء LED زرقاء خلف الشبك التي تساعد على إنارته .

دهان ناردو جراي

تم أيضاً تثبيت مصد أمامي جديد للسيارة الفخمة المعدلة ، وعلى الرغم من أنه قد لا ينال إعجاب الجميع فهو بالتأكيد أقل هجومية من المتوفر في سيارات مانصوري المعدلة الأخرى التي رأيناه على مر السنين ، يتضمن الصدام أيضاً مصابيح LED نهارية مميزة .

تستمر التعديلات على طول جوانب سيارة كولينان مانصوري ، وتبدأ مع جنوط بتصميم قرصي لونه أيضاً ناردو جراي متطابق مع جسم السيارة المعدلة مع لمسة زرقاء في المنتصف حول شعار مانصوري ، وهناك أيضاً خط أزرق لامع يمتد على جانبي الرولز رويس ، أسفل خط النافذة مباشرةً،  وصنعت Mansory أيضاً تنانير جديدة لها .

رولز رويس كولينان

تكتمل التعديلات الخارجية مع جناح مثبت على السقف ، وجناح رقيق على الصندوق، ومصد خلفي معدل وبارز ومشتت هواء هجومي وأنابيب عادم رباعية .

وكانت التعديلات كثيفة في مقصورة السيارة الفخمة ، حيث تم تغطية الكونسول المركزي وألواح الأبواب وعجلة القيادة والجزء العلوي من لوحة العدادات بجلد أزرق لامع ، وتم العثور على لمسات مختلفة من الـ كاربون فايبر في جميع الأنحاء ، وتم تزيين بقية المقصورة ، بما في ذلك المقاعد الأمامية والخلفية ، بشكل أساسي بالجلد الأسود ، ولكن لها لمسات زرقاء وتطريزات وهناك أحزمة أمان زرقاء .

مقود رولز رويس

لا تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن سعر رولز رويس كولينان مانصوري .

قد يهمك : من الأسرع رولز رويس كولينان بلاك بادج أم مرسيدس AMG G63 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع