Search
Close this search box.

مرسيدس اس 580 تتألق باللون الذهبي من تعديل منصوري

مرسيدس إس 580 تتألق باللون الذهبي من تعديل منصوري 10

لا يخفى على أحد روعة تعديلات شركة منصوري على السيارات الفارهة، ولا يختلف الأمر كثيرًا في سيارة مرسيدس اس 580 التي لدينا اليوم.

كشفت شركة منصوري قبل بضعة أيام عن نسختها الفاخرة من بورش 911 تيربو إس، حيث قامت بتسميتها P9LM EVO 900، وهي واحدة من أكثر السيارات المعدلة التي صنعتها الشركة روعةً على الإطلاق.

ومن ناحية أخرى، لا تختلف كثيرًا سيارة مرسيدس اس 580 التي لدينا اليوم من تعديل منصوري من حيث الروعة والتميّز.

مرسيدس إس 580 تتألق باللون الذهبي من تعديل منصوري 9

فبينما تركز P9LM EVO 900 على الأداء والقدرة على جذب الأنظار إلى أقصى حد، فإن تعديلاتها الأخيرة على مرسيدس اس كلاس تتبع نهجًا أكثر اعتدالًا.

وبالفعل، فإنها تبدو هادئة جدًا بمعايير منصوري، لدرجة أن شعارات الشركة إن لم تكن موجودة على السيارة، ربما لم نكن لنعلم أنّها من تعديلها أبدًا.

تجذب الألوان المستخدمة في S580 الانتباه بشكل فوري، حيث تأتي من قسم مانيوفاكتور الخاص بشركة مرسيدس-بنز وتُعرف باسم “كالاهاري غولد”.

مرسيدس إس 580 تتألق باللون الذهبي من تعديل منصوري 8

ومن المعروف أن هذا اللون ذو تشطيب معدني، ولكن في هذه الفئة من اس كلاس، تم استخدام تشطيب غير لامع، مما يدل على أن السيارة حصلت على طبقة واضحة من اللاصق.

لكن في جميع الأحوال، لا شك في أن اللون متميز ويناسب سيارة فاخرة مثل اس كلاس كليًا.

قد يهمك: S580e أول سيارة مايباخ هايبرد في العالم

مرسيدس إس 580 تتألق باللون الذهبي من تعديل منصوري 7

قامت منصوري بعد ذلك بإجراء سلسلة من التعديلات على واجهة السيارة، بما في ذلك تركيب عناصر الـ كاربون فايبر لتغطية مداخل الهواء، ومشتت هواء جديد مع جوانب تُحسّن من الديناميكا الهوائية على الحواف الخارجية. كما تم تركيب شبك جديد باللون الأسود.

وتستمر اللمسات الخاصة بالكاربون فايبر على جانبي مرسيدس اس 580 من منصوري، مع عناصر حادة على لوحات الربع الأمامي وزوج من الملحقات الجانبية.

كما تم تركيب جنوط لامعة باللون الأسود مقاس 22 إنش، وغطاء المرايا الجانبية من الكربون فايبر.

 

وتم تعديل الجزء الخلفي من مرسيدس اس 580 أيضًا، ولكن التعديلات تبدو هادئة هناك. ويبدو أن العناصر الوحيدة التي تم تغييرها هي الجناح الخلفي الصغير ليُصبح من الـ كاربون فايبر، ومشتت الهواء من الكربون فايبر، وتمت إضافة عوادم جديدة، وشعارات منصوري بالطبع.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربتنا الأولى لـ أقوى وأسرع وأفخم سيارة مرسيدس اس كلاس في التاريخ .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع