Search
Close this search box.

من يستطيع دفع سعر بنتلي كونتيننتال جي تي معدلة من مانسوري

صور بنتلي كونتيننتال جي تي

من يستطيع منكم دفع سعر بنتلي كونتيننتال جي تي معدلة من قبل شركة مانسوري ( Mansory ) ؟ تمتلك هيكل خارجي باللون الأزرق السماوي وتسير على جنوط خاصة مقاس 22 إنش .

نود تذكيركم في البداية بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات مانسوري معدلة :

 

بنتلي كونتيننتال جي تي

والآن لنستعرض معكم كم يبلغ سعر بنتلي كونتيننتال جي تي معدلة من مانسوري ، يصل سعر هذه السيارة الكوبيه الرياضية الفاخرة المعدلة 368,900 يورو أو ما يعادل 409 ألف دولار أمريكي أو 1,533,750 ريال سعودي .

وفي المقابل يبدأ سعر بنتلي كونتيننتال جي تي 2023 جديدة بدون تعديل 220 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 244 ألف دولار أمريكي أو 915 ألف ريال سعودي .

سعر بنتلي كونتيننتال جي تي

نود تذكيرك : هذه أغلى سيارة رياضية فخمة يمكن استخدامها بشكل يومي .

بعد تعديلها من قبل Mansory ، أصبحت سيارة بنتلي كونتيننتال GT أكثر جاذبية قليلاً ولكن على عكس العديد من مشاريع التعديل من شركات أخرى ، فإن التغييرات التي تم إجراؤها دقيقة للغاية وتناسب السيارة بشكل مدهش .

في المقدمة ، ستلاحظ بلا شك أن بنتلي معدلة حصلت على صدام جديدة يتضمن أغطية جديدة حول فتحات التهوية مصنوعة من الـ كاربون فايبر ، كما قامت شركة مانسوري
بإعادة صقل الشبك باللون الأسود .

بنتلي كونتيننتال جي تي معدلة

وكما ذكرنا في البداية تم تجهيز سيارة بنتلي كونتيننتال GT بمجموعة من الجنوط المعدلة بالكامل تُعرف باسم FD.15 مقاس 22 إنش بتصميم مذهل للغاية .

للإشارة ، هذه الجنوط ليست حصرية لـ كونتيننتال جي تي ، ويمكن تركيبها على مجموعة من السيارات الأخرى ، بما في ذلك اودي RS6 ، و اودي RS7 ، و بنتلي بينتايجا ، و لامبورجيني أوروس ، و لاند روفر ديفندر ، و مرسيدس اس كلاس ، و رولز رويس كولينان ، وغيرهم من السيارات .

 

تم إجراء بعض التعديلات الأخرى على السيارة الكوبيه الفخمة والرياضية ، تشمل تركيب أغطية مرايا جانبية مصنوعة من الـ كاربون فايبر ، وامتدادات جانبية مصنوعة أيضاً من الـ كاربون فايبر ، وجناح أسفل الصدام الخلفي ، وجناح خلفي ثابت ، ومشتت هواء خلفي مصنوع من الـ كاربون فايبر خفيف الوزن .

والآن نود بكل صدق معرفة رأيكم بـ سعر بنتلي كونتيننتال جي تي معدلة من مانسوري ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع