Search
Close this search box.

هذه أقوى سيارة معدلة من برابوس في التاريخ

مرسيدس 2024 معدلة

سنعرفكم اليوم على أجدد مشروع قدمته شركة برابوس ( Brabus ) الألمانية ، لتكون النجمة سيارة مرسيدس AMG GT63 S E بيرفورمانس 2024 معدلة أصبحت بقوة أكبر وبشكل مميز أكثر ، وتحمل أجدد سيارة معدلة اسم Brabus Rocket 1000 مما يجعلها أقوى سيارة معدلة من برابوس في التاريخ حتى الآن .

نود تذكيركم في البداية بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات برابوس معدلة :

 

أقوى سيارة معدلة من برابوس

كما يوحي لقب نجمة هذا الخبر Brabus Rocket 1000 ، تنتج السيارة الكوبيه الهايبرد ذات الأربعة أبواب قوة ألف حصان أوروبي PS ( 986 حصان ) أي أقوى بمقدار 69 حصان من سيارة برابوس 930 التي تم الكشف عنها العام الماضي . وهذا يجعل أقوى سيارة معدلة من برابوس على قدم المساواة مع السيارات الايطالية الخارقة الهجينة مثل فيراري SF90 .

بعد استعرضنا قوة سيارة مرسيدس AMG معدلة سنخبركم بأن عزم الدوران يبلغ فيها 1,819 نيوتن متر ولكنه مثبت الكترونياً عند 1,620 نيوتن متر ، كنوع من الحماية من لمنع حدوث ضرر محتمل لنظام الدفع .

سيارة برابوس

هذه السيارة تمتلك محرك كهربائي بقوة 204 حصان مثبت على المحور الخلفي ، مقترناً بعلبة تروس ” قير ” من سرعتين يتم تحويلها تلقائياً وبطارية ليثيوم أيون بقدرة 6.1 كيلوواط في الساعة . يعمل معه محرك بنزين V8 سعة 4,5 لتر بقوة 796 حصان و 1,250 نيوتن متر من عزم الدوران ليكون بدلاً عن المحرك الأصلي V8 سعة 4 لترات توين تيربو من AMG ، والموجود أيضاً في سيارات مثل استون مارتن DB12 .

تعمل هذه السيارة بنظام دفع كلي للعجلات 4Matic+ ، وتمتلك قير MCT بتسع سرعات .

داخلية مرسيدس معدلة

أقوى سيارة معدلة من برابوس في التاريخ تستطيع التسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 2,6 ثانية أسرع بـ 0.3 ثانية من سيارة Mercedes-AMG GT 63 S E Performance الأساسية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 315 كم/س ( 196 ميل/س ) .

من الناحية الخارجية ، لا تزال سيارة Brabus Rocket 1000 تتميز بلمسات حمراء في المقدمة مثل سيارة Brabus 930 السابقة ، والتي يبرزها ضوء Rocket Launch Ambience Light المضيء باللون الأحمر . تم تشطيب الجسم بكميات كبيرة من ألياف الكربون ، بما في ذلك مداخل الهواء المصنوعة من الكربون على الشبك لتبريد محرك V8 . هناك أيضاً شفرات هوائية من الكربون مدمجة حول مداخل الهواء الكبيرة في المصد تستخدم لتوجيه الهواء إلى المكابح المصنوعة من الكربون ، وجنوط Monoblock P المصقولة مقاس 21 إنش في الأمام و 22 إنش في الخلف ، مغلفة بـ اطارات Continental SportContact 7 عالية الأداء .

محرك مرسيدس برابوس

حصلت السيارة على بدي كت عريض للهيكل ، حيث زاد عرضها بنحو 2.6 إنش مقارنة بالمركبة الأساسية ، تم تجهيز الجزء الخلفي بجناح خلفي من الكربون فايبر متعدد القطع ، ومشتت خلفي من الكربون الفايبر ، وأربعة أنابيب عادم من التيتانيوم ، مع صمامات عادم نشطة مخصصة قادرة على التبديل بين صوت العادم الهادئ والصاخب .

وتأتي السيارة المعدلة مع نظام تعليق SportXtra خاص من شركة التعديل ، مما يؤدي إلى خفض السيارة بما يصل إلى حوالي 0.78 إنش ، يجب أن تشكل هذه المجموعة الهوائية الشاملة تجربة قيادة أكثر توازناً على المسار الصحيح مع ما يقرب من ألف حصان .

 

لقد حددت شركة شركة إنتاج Rocker 1000 ، النسخة المعدلة من مرسيدس AMG GT63 S E بيرفورمانس 2024 بـ 25 نسخة فقط ، تبلغ تكلفة كل سيارة برابوس حوالي 450 ألف يورو أو حوالي 484.929 دولار أمريكي ، أي أكثر من ضعف سعر السيارة الأساسية .

عرفاكم ضمن هذا الخبر على أقوى سيارة معدلة من برابوس في التاريخ .

شاهد تجربتنا لـ مرسيدس AMG GT 63 S E بيرفورمانس

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع