Search
Close this search box.

هل تستحق سيارة رنج روفر معدلة سعر 306 ألف دولار أمريكي

رنج روفر معدلة

نود أن نعرف معكم هل تستحق سيارة رنج روفر معدلة التي سنعرفكم عليها اليوم سعر 306 ألف دولار أمريكي !

كشفت شركة Urban Automotive اختصار UA عن أحدث إبداعاتها في عالم تعديل السيارات ، مع سيارة لاند روفر رنج روفر المملوكة لـ كيم كارداشيان . عملت شركة التعديل الإنجليزية ، وهي نفس الشركة التي سبق وعدلت سيارة رولز رويس غوست .

نجمة هذا الخبر توثق نتيجة تعاون جمعت بين Urban Automotive و مجموعة Platinum Motorsport Group لإنشاء رحلة مخصصة للمشاهير ، لتكون السيارة الأكثر شمولاً التي تم إعادة تعديلها من قبل الشركتين حتى الآن ، وتبلغ تكلفتها 306,000 دولار أمريكي أو ما يعادل 1,147,500 ريال سعودي !

رينج معدلة

والآن لنعود للسؤال المهم هل تستحق سيارة رنج روفر معدلة هذا السعر ؟

استناداً إلى أحدث جيل من سيارات رنج روفر ، صممت UA سيارة رنج روفر وفقاً لذوق كارداشيان الدقيق ، بدأت الشركة بمثال جديد تماماً مع بدي كت عريض مصنوعة من ألياف الكربون التي تحمل علامتها التجارية . عملت شركة Platinum Motorsport على الطلاء في مقرها الرئيسي في لوس أنجلوس ، حيث قامت بتغيير لون السيارة المعدلة إلى اللون الفضي الساتان بالكامل – وهو تعديل كلف حوالي 20 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 75 ألف ريال سعودي .

جنوط سيارة رنج روفر معدلة

وفقاً لـ UA، خصصت كارداشيان سيارة رنج روفر معدلة بمجموعة من جنوط Forgiato Cactus Jack أحادية الكتلة ذات تصميم مسطح بحجم 24 إنش . على الرغم من أن هذا ليس بالضبط ما كانت لاند روفر تأمله لمركباتها من حيث الحجم ، إلا أن هذه المجموعة من الجنوط هي من بين الأمثلة القليلة التي تم إنتاجها على الإطلاق ، وتحيط بها اطارات Ultra Pro من Vredestein ، وهي الأولى من نوعها لأي سيارة رنج روفر في العالم . سترى أيضًا شارات KK على الجزء الخارجي ، مما يجعل هذه السيارة فريدة حقاً .

تنضم رنج روفر المخصصة إلى مجموعة المشاهير من السيارات الفاخرة ، بما في ذلك سيارة مرسيدس مايباخ S580 المعاد تصميمها بمهارة . يقول سيمون ديرن ، مؤسس UA : ” نحن فخورون بمحفظتنا المتنامية من مشاريع العملاء المشاهير ، وفرصة العمل على سيارة مخصصة لـ كيم كارداشيان يعتبر على مستوى عالمي ” .

اختبار حقيقي حماسي مع أسرع وأقوى سيارة رنج روفر جديدة

 

لم يتم إجراء أي تغييرات في الداخل ولا على المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ رينج روفر ، ولكن من المهم ملاحظة أن مقر UA و Platinum Motorsport يفصل بينهما المحيط الأطلسي . لإنجاز هذا العمل ، قامت الأولى بتصنيع أجزاء مخصصة من ألياف الكربون في المملكة المتحدة قبل شحنها إلى لوس أنجلوس لكي تعمل الأخيرة عليها . حتى أن سيمون ديرن سافر إلى لوس أنجلوس للتوقيع على السيارة قبل التسليم ، وهو ما نعتقد أنه يضاف إلى التكلفة الإجمالية لهذه الرحلة الخاصة .

بعد معرفة التعديلات التي تم توفيرها برأيكم هل تستحق سيارة رنج روفر معدلة سعر 306 ألف دولار أمريكي .

شاهد تجربتنا لـ سيارة رينج روفر سبورت جديدة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع