Search
Close this search box.

هل هذه أبشع سيارة مرسيدس اس كلاس جديدة معدلة

سيارة مرسيدس اس كلا جديدة معدلة

نُشرت على الانترنت صوراً تستحق أن تلقى عليها نظرة نرجح أنها توضح شكل أبشع سيارة مرسيدس اس كلاس جديدة معدلة ! ضمن عملية تشويه وليست تعديل قامت بها شركة مانسوري ( Mansory ) .

ولمن لا يذكر في أول يوم من عام 2024 الجديد عرضنا عليكم صوراً تكشف عن بي ام دبليو 7 سيرز 2024 مانسوري ، وبعدها بأيام نشرت صورها عدوتها التي عدلتها مانسوري لتكون نجمة هذا الخبر .

نعلم أن شكل السيارات المعدلة قد نختلف عليه كونها مسألة ذوقيه ، ولكن وبكل صدق نستبعد أن يعجب أي واحد منكم بشكل واجهة سيارة اس كلاس مانسوري المعدلة هذه وبالتحديد بالأجزاء التي تحيط بـ الشبك الأمامي !

صور سيارة مرسيدس اس كلاس جديدة معدلة من شركة مانسوري :

 

قد يهمك : شاهد تحدي راس بـ راس بين الفئة السابعة و S Class

تعتمد هذه السيارة المعدلة بالتحديد على اصدار AMG S 63 E بيرفورمانس ، وتميزت بحصولها على جزء جديد يحيط بالشبك الأمامي من الجانبين يبدو بتصميم أنبوبي غريب جداً يتضمن اللون الأحمر اللامع ، ويتوسط الشبك الأمامي شعار كبير لـ شركة مانسوري يتضمن أيضاً اللون الأحمر بدلاً من نجمة مرسيدس بنز ثلاثة الأضلاع ، وهناك تفاصيل جديدة على الصدام الأمامي تضم القليل من اللون الأحمر ، كما حصل غطاء صندوق المحرك على فتحات تهوية بأجزاء تحمل اللون الأحمر .

سيارة مرسيدس اس كلا جديدة

من الجوانب وصلت لمسات اللون الأحمر إلى أغطية المرايا الجانبية ، وحصلت السيارة من الجوانب على جنوط من السبائك المطروقة من نوع FD.15 حجمها 9 X 22 في الأمام و 10,5 X 22 في الخلف تحيط بها اطارات حجم 265/35 R22 في الأمام و 305/30 R22 في الخلف .

اكزوزت اس كلاس

وصولاً إلى الخلف ، قام مهندسو شركة MANSORY بتطوير جناح على باب الصندوق الخلفي في سيارة مرسيدس اس كلاس جديدة معدلة ، وهو مصنوع بالكامل من الكربون . بالإضافة إلى ذلك تم إضافة مشتت هواء خلفي جديد يبرز أنابيب العادم الرياضية الرائعة ، وهناك العديد من المكونات الأخرى المصنوعة من ألياف الكربون .

مقود اس كلاس معدل

المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ سيارة اس كلاس 2024 مانسوري التي نعرفكم عليها اليوم :

تعتمد هذه السيارة السيدان الألمانية الفخمة المعدلة على محرك V8 بقوة 880 حصان ، وتستطيع التسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 320 كم/س .

مثل معظم سيارات مانسوري وصلت التعديلات إلى المقصورة وتم إعادة تصميم الداخلية بالكامل باستخدام أجود أنواع الجلود ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تغيير كافة التطريزات إلى ألوان فردية ، مثل ألوان الطلاء الخارجي ، وتم توفير لمسات متنوعة من الكربون فايبر ، كما تم توفير عجلة قيادة رياضية مصنوعة من الجلد الكربوني ، وسجادات أرضية ، و مجموعة دواسات من الألومنيوم – جميعها مع شعارات MANSORY الرصينة – مما يضيف مزيداً من اللمسات البصرية في الداخل .

ولكن بكل صدق نجد أن هذه التعديلات ليست بالمستوى المطلوب ، وربما قد تجعلنا نعتقد أن هذه قد تكون أبشع سيارة مرسيدس اس كلاس جديدة معدلة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع