Search
Close this search box.

هل هذه أقوى سيارة AMG GT63 مع 4 أبواب معدلة في العالم

أقوى سيارة AMG GT63

سنعرفكم اليوم على سيارة AMG GT63 ذات الـ 4 أبواب معدلة من قبل شركة Renntech لدرجة تجعلنا نرجح أنها أقوى سيارة معدلة من هذا الطراز حتى الآن .

نود التنويه في البداية أن فريق عرب جي تي سبق وجرب قيادة مرسيدس ايه ام جي ( Mercedes AMG ) هذه بشكل مفصل برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

واليوم نحن نتحدث عن سيارة معدلة جديدة حملت اسم RIIX (arr-three-ex) ، وهي تجمع بين أعلى ترقية للأداء ما بعد البيع مع حزمة ديناميكية هوائية خارجية .

صور سيارة AMG GT63 معدلة من Renntech :

تحت غطاء محرك مرسيدس 2023 معدلة يوجد مكينة M177 V8 سعة 4 لترات توين تيربو يصدر منها قوة 1,196 حصان و 1,257 نيوتن متر من عزم الدوران ، وهو أكثر بكثير من الأرقام الصادرة من السيارة بدون أي تعديل والتي تأتي بقوة 630 حصان ( 639 حصان أوروبي PS ) و 900 نيوتن متر من عزم الدوران .

تتضمن التعديلات الميكانيكية التي حصلت عليها هذه السيارة الألمانية شواحن توربينية عالية الأداء جديدة بالكامل من المرحلة الثانية ” Stage II ” ، ووحدة تحكم إلكترونية ECU معاد برمجتها ، ونظام انتيك من ألياف الكربون ، ومضخات وقود عالية الضغط ، وتعديلات أخرى .

أقوى سيارة AMG GT63 2024

قوة هذه السيارة المعدلة يتناقص مع نوع الوقود ، ويولد المحرك قوة 1,100 حصان فقط عند استخدام بنزين أوكتان 100 ، وتقل القوة لتبلغ 965 حصان و 1,243 نيوتن متر من عزم الدوران ، خفضت Renntech القوة لتحسين الأداء وقابلية القيادة بدون حدوث مشاكل ميكانيكية .

يتصل محرك سيارة AMG GT63 معدلة مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات ، لكن Renntech تقوم بتثبيت وحدة التحكم في ناقل الحركة ووحدة التحكم في القيادة ، تتسارع GT63 4-Door التي تعتمد على نظام دفع كلي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 2,44 ثانية ، وتصل إلى سرعة 161 كم/س ( 100 ميل/س ) في 5,5 ثانية مع التعديلات ، وتقطع مسافة ربع الميل في 9,9 ثانية وبسرعة وصلت إلى 223,6 كم/س ( 139 ميل/س ) .

مرسيدس جديدة

تقوم Renntech أيضاً بتثبيت الحزمة الديناميكية الهوائية من الـ كاربون فايبر كجزء من الترقية ، تشتمل المكونات على فاصل أمامي ، وغطاء أمامي ، وتنانير جانبية مكونة من قطعتين ، وموزع هواء خلفي ، وجناح خلفي قابل للتعديل ، وكلها تعمل على تحسين القوة السفلية للسيارة .

سيارات مرسيدس معدلة

تسير سيارة RIIX (arr-three-ex) على جنوط من الألمنيوم مقاس 21 إنش في الأمام و 22 إنش في الخلفي محاطة بـ اطارات ميشلان بايلوت سبورت 4S .

لا يكتمل تعديل أي سيارة بدون نظام العادم ، ووفرت شركة Renntech على هذه المرسيدس المعدلة اكزوزت من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يمكن للسائقين اختيار الصوت مما يجعله مثالياً للأشخاص الراغبين بعدم ازعاج الجيران في حال وصلهم في وقت متأخر من الليل إلى الحي .

تقول Renntech إن حزمة RIIIx تكلف لوحدها بدون سعر السيارة 94,980 دولار أمريكي أي ما يعادل 356,175 ريال سعودي .

عرفناكم على سيارة معدلة نرجح أنها أقوى سيارة AMG GT63 مع 4 أبواب في العالم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع