Search
Close this search box.

نظرة عن قرب على أغلى سيارة هونداي 2023

أغلى سيارة هونداي 2023

حصلنا اليوم على فيديوهات جديدة نُشرت على اليوتيوب نجمتها ازيرا ( Azera ) أغلى سيارة هونداي 2023 إنتاجية ضمن فئة سيارات السيدان .

ولمن لا يذكر آخر مرة تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن هونداي ازيرا جديدة كان عندما استعرضنا سعرها ، حيث يتراوح سعر ازيرا 2023 جديدة في كوريا الجنوبيه بين 29,175 دولار أمريكي إلى 40,576 دولار أمريكي أي ما يعادل 109,406 إلى 152,160 ريال سعودي .

هونداي 2023

تم الكشف عن الجيل السابع من سيارات ازيرا التي تحمل في بعض الأسواق اسم هونداي جراندور في أكتوبر من عام 2022 ، وهي الآن متوفرة للبيع في بعض الأسواق ، بما في ذلك وطنها الأم كوريا الجنوبية .

الآن ، بعد عدة أشهر من طرحها ، تسلط شركة هونداي الضوء على العديد من جوانب سيارة السيدان ضمن سلسلة من مقاطع الفيديو التي تعرض التكنولوجيا والأمان والراحة والميزات الفاخرة للطراز الجديد ، الذي يتميز بمستويات رائعة من الفخامة والرقي ، تنافس حتى شقيقتها من الأم الثانية سيارات جنسس .

نظرة عن قرب على أغلى سيارة هونداي 2023 :

تشمل المواصفات السخية المتوفرة على هونداي ازيرا 2023 على بعض الميزات التي اعتدنا على رؤيتها فقط في سيارات السيدان الفاخرة مثل ؛ مرسيدس اس كلاس ، و بي ام دبليو الفئة السابعة ، أحد هذه الميزات هو نظام المساعدة الذكي لركن السيارة عن بعد والذي يسمح للمركبة بالدخول والخروج من أماكن وقوف السيارات من تلقاء نفسها دون الحاجة إلى تواجد السائق بداخلها ، كما يوحي اسمه يمكن تشغيل النظام عن بُعد من خلال المفتاح ، مع تحريك السيارة ذهاباً وإياباً في مساحات ضيقة .

سيارة ازيرا 2023

يتميز التصميم الخارجي لـ سيارة ازيرا جديدة مع أضواء LED كاملة على عرض السيارة من الأمام والخلف ، وهو عنصر يستخدم على نطاق واسع في مجموعة سيارات هونداي جديدة ، يدمج شريط الضوء الأمامي إشارات الانعطاف و DRL ، في حين يتم تثبيت أشعة المصابيح الأمامية الفعلية في الأسفل على المصد الأمامي ، تستخدم هونداي كامل الإضاءة الخارجية للسيارة مع وظيفة ” Dynamic Welcome Light ” .

تستمر التجربة المتطورة تقنياً داخل السيارة مع الإضاءة المحيطة متعددة الألوان المرتبطة بمقصورة القيادة الرقمية والعديد من وظائف السيارة ، يوفر مقعد السائق خدمات تدليك للراكب .

داخلية هونداي ازيرا 2023

تشمل الميزات الفاخرة الأخرى في أغلى سيارة هونداي 2023 فتحة السقف البانورامية ومقابض الأبواب التي تدخل داخل الهيكل وتخرج تلقائياً عندما يقترب السائق والركاب من السيارة ، تتوافق ازيرا جديدة أيضاً مع مفتاح رقمي ، مما يعني أنه يمكنك استخدام هاتفك الذكي للدخول إلى السيارة وبدء تشغيلها في حالة نسيان المفتاح الفعلي ، وكل ما عليك فعله هو استخدام مستشعر NFC في هاتفك لفتح قفل السيارة ووضعه على لوحة الشحن اللاسلكي لبدء تشغيل المحرك .

نود التنويه بأن طول سيارة ازيرا جديدة يبلغ 5,035 ملم مما يعني أنها أطول من بي ام دبليو الفئة الخامسة و مرسيدس اي كلاس ، كما أنها بصمة مشابهة جداً لسيارة كيا K8 2023 ، كيا كادينزا سابقاً .

محركات هونداي ازيرا :

  • سيارة هايبرد تجمع بين عمل محرك 4 سلندر سعة 1,6 لتر تيربو مع محرك كهربائية .
  • محرك 4 سلندر سعة 2,5 لتر .
  • محرك V6 سعة 3,5 لتر بقوة 295 حصان ( 300 حصان أوروبي PS ) وهي النسخة الأقوى .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع