Search
Close this search box.

أول سيارة فورد موستنج دارك هورس 2024 ستباع في هذا الموعد

موستنج دارك هورس جديدة

من المقرر أن تواصل شركة فورد تقليداً طويلاً في مساعدة القضايا الخيرية من خلال بيع أول سيارة فورد موستنج دارك هورس 2024 بالمزاد العلني ، كل ذلك باسم الأعمال الانسانية ، حيث سيتم عرض السيارة الرياضية تحت المطرقة خلال مزاد باريت جاكسون في سكوتسديل بولاية اريزونا الأمريكية يوم 27 يناير إن شاء الله .

موستنج 2024

قبل الحديث حول بيع أول نسخة من هذه السيارة الرياضية المميزة ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات موستنج جديدة :

 

أول سيارة فورد موستنج دارك هورس 2024

والآن لنتحدث عن كافة المعلومات المتوفرة لدينا عن أول نسخة إنتاجية في العالم من سيارة فورد موستنج دارك هورس 2024 باللون الأزرق Ember Metallic ، تشتمل المعدات على مقاعد ريكارو ( Recaro ) الرياضية ، وخطوط مميزة ، وتأتي مع حزمة Handling و Appearance . يعد نظام التعليق MagneRide ، والترس التفاضلي الخلفي Torsen K-brace ، ومجموعة من اطارات بيريللي تروفيو ار اس ( Pirelli Trofeo RS ) جزءاً من التحسينات التي تم تركيبها في المصنع .

سيارة فورد موستنج دارك هورس 2024

مثل جميع نسخ Dark Horse التي ستباع في الأسواق تعتمد جميع هذه السيارة الرياضية الأمريكية ميكانيكياً على محرك V8 سعة 5 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 500 حصان و 567 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتصل القوة حصرياً إلى العجلات الخلفية من خلال قير عادي من 6 سرعات من طراز Tremec .

للتذكير، سيبدأ سعر موستنج دارك هورس جديدة في أمريكا من 60,850 دولار أمريكي أو ما يعادل 228,187 ريال سعودي تتضمن رسوم الشحن والتوصيل ، ولكن لا يوجد تقدير من مزاد باريت جاكسون فيما يتعلق بـ سعر بيع أول سيارة فورد موستنج دارك هورس 2024 إنتاجية ، ولكننا نتذكر أن أول موستنج جديدة تم بيعها في نفس المزاد قبل عام مقابل مبلغ 490 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 1,837,500 ريال سعودي .

سيارة فورد موستنج دارك هورس

وتقول شركة فورد الأمريكية إن سعر البيع بالكامل للنسخة الأولى من Dark Horse سيستفيد منها المؤسسة الخيرية لأبحاث مرض السكري للأحداث ( JDRF ) ، التي تعمل على الوقاية من مرض السكري من النوع الأول وعلاجه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع