Search
Close this search box.

تيسلا موديل 3 2024 جديدة رُصدت في محطة بنزين أمريكية

شاحنة تسلا

عرفكم فريقنا في عرب جي تي على التجديدات التي حصلت عليها سيارة تيسلا موديل 3 2024 عندما تم الكشف عنها بشكل رسمي خلال شهر سبتمبر الماضي ، واليوم حصلنا على صور تُظهر نصة من أجدد سيارات تسلا 2024 وهي داخل محطة بنزين أمريكية .

كلنا نعلم أن سيارات تيسلا كهربائية بالكامل ولكن ذلك لا يمنعها من دخول محطات البترول حيث تتوفر شواحن تسلا السريعة التي تمد البطاريات بالطاقة الكهربائية ، مما يبرر تواجد السيارة الكهربائية الجديدة في هذه المحطة .

ربما لم تكن تسلا قد طرحت نسخة هايلاند ( Highland ) من سيارة موديل 3 مجددة لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية ، ولكننا نعلم أنها مسألة وقت فقط قبل أن تصبح سيارات 2024 الجديدة من هذا الطراز متوفرة للبيع .

شكل تيسلا موديل 3 2024

قد يهمك : روبوت تسلا يغرس مخالبه المعدنية في ظهر وذراع أحد مهندسي الشركة

كانت سيارة تسلا موديل 3 ( Tesla Model 3 ) المحدثة التي رُصدت في المحطة ترتدي لون خارجي من الأزرق الداكن المعدني ، ونشرت هذه الصورة على حساب Tesla Owners Silicon Valley على منصة تويوتر ( X حالياً ) ، وكانت إلى جانب أرخص سيارات تسلا جديدة في الوقت الراهن مركبة بيك اب تسلا سايبر تراك 2024 الجديدة .

سيارة تيسلا موديل 3 2024

سوف يتنافس طراز تسلا موديل 3 Highland في سوق سيارات السيدان الكهربائية بالكامل مع قدرات محسنة للمركبات الكهربائية ، بما في ذلك مدى أطول . يمكن الآن لـ سيارة الدفع الكلي للعجلات اصدار المدى الطويل قطع مسافة تصل إلى 629 كم ( 391 ميل ) بالشحنة الكهربائية الواحدة وفقاً لمقاييس WLTP مقارنة بـ 602 كم ( 374 ميل ) بالشحنة الواحدة لـ سيارة 2023 ، كما تم تحسين معدل الشحن أيضاً ، مما يضيف نطاقاً يبلغ 282 كم ( 175 ميل ) عند شحن السيارة لمدة 15 دقيقة .

تيسلا موديل 3 2024

شاهد تحدي راس بـ راس بين تسلا موديل اس ضد بورش تايكان

ولكن بالطبع ، لا يزال يتعين علينا انتظار المواصفات الرسمية للنموذج الأمريكي ، وخاصة تقديرات نطاق وكالة حماية البيئة ، وقد تصبح سيارات تيسلا موديل 3 2024 جديدة متاحة في الربع الأول من عام 2024 .

قد يهمك : أول حادث تتعرض له سيارة تسلا سايبر تراك على الشوارع العامة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع