Search
Close this search box.

مازدا MX 5 مياتا 2024 حصلت على هذه التجديدات

مازدا MX 5 مياتا 2024

كشفت شركة مازدا اليابانية عن تجديدات وفرتها على سيارتها الرياضية ذات السقف القابل للكشف مازدا MX 5 مياتا 2024 .

تتوفر سيارة مياتا 2024 حالياً للطلب المسبق ، وتتميز بحصولها على مصابيح أمامية LED جديدة تدمج الآن مصابيح التشغيل النهارية . في السابق تم تركيبها في المصد وتتكون من نقاط متعددة لتصميم بدأ يظهر عمره ، حيث كان موجوداً منذ عام 2015 ، كما تم تحديث المصابيح الخلفية بشكل خفي ، وتستخدم مازدا الآن مصابيح LED في كل مكان ، بما في ذلك إشارات الانعطاف .

صور سياره مازدا MX 5 مياتا 2024

تم تعديل الجانب الأيسر من الشبك الأمامي في سيارة رودستر مجددة هذه لاستيعاب مستشعر رادار للتحكم التكيفي في السرعة مع دعم الفرامل الذكي . يقوم هذا الأخير بإيقاف السيارة تلقائياً أثناء الرجوع للخلف بسرعات تصل إلى 15 كم/س ( 9 ميل/س ) عندما يكتشف جسماً ما خلف السيارة . وتكتمل التغييرات الخارجية بطلاء Aero Gray Metallic وتصميمات جنوط جديدة بأحجام 16 و17 إنش .

مازدا

وبالدخول إلى مقصورة مازدا MX 5 مياتا 2024 ، أفسح نظام المعلومات والترفيه القديم الطريق أخيراً لإعداد جديد مع شاشة مقاس 8,8 إنش رأيناها مؤخراً في طرازي ؛ مازدا 2 2024 ، و مازدا CX 3 2024 ، إنه يعمل على تحديث لوحة القيادة بفضل الحواف الرقيقة ولكن يجب أن تكون الفائدة الحقيقية هي وظيفتها نظراً لأن الإعداد القديم كان بطيئاً وكان به واجهة مستخدم قديمة . هناك أيضاً تصميم داخلي جديد بلون غامق مع سطح بيج تقول مازدا إنها تتبع سيارات المدرسة القديمة .

قير مازدا MX 5 مياتا 2024

على الرغم من عدم ذكرها في البيان الصحفي ، إلا أن الصور تظهر مرآة رؤية خلفية بدون إطار ، وزر SOS أحمر ، ومجموعة أزرار محدثة قليلاً ، وما يشبه منافذ USB-C .

تحصل سيارة مياتا على ترس تفاضلي محدود الانزلاق غير متماثل تم تطويره حديثاً مما يوفر ثباتاً محسناً للإصدارات المجهزة بـ قير عادي التبديل من 6 سرعات . قام المهندسون أيضاً بتعديل نظام التوجيه الكهربائي لتقليل الاحتكاك وتوفير ” إحساس طبيعي ونظيف ” . تغيير آخر هو إضافة وضع DSC-Track لنظام التحكم الديناميكي بالثبات ، والذي يتدخل فقط عندما لا يكون السائق قادراً على التحكم في السيارة .

مواصفات مازدا MX 5 مياتا 2024 الميكانيكية :

بالإضافة إلى ذلك ، اكتسب المحرك سعة 1.5 لتر (غير متوفر في الولايات المتحدة) قوة قدرها أربعة أحصنة إضافية بشرط تشغيله بوقود عالي الأوكتان . أما محرك سعة 2.0 لتر المزودة بـ قير عادي فيقدم استجابة أفضل عند التسارع والتباطؤ .

بعد أن عرفناكم على التجديدات التي حصلت عليها سيارة 2024 نود تذكيركم بـ تجربتنا المفصلة لـ مازدا MX5 2023 التي وصفها كريم ديب بأنها سيارة يابانية صغيرة مناسبة لاقتحام الحلبات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع