Search
Close this search box.

نسخة خاصة من بورش باناميرا تيربو 2024 مطلية بالذهب الحقيقي

نسخة خاصة من بورش باناميرا تيربو 2024 مطلية بالذهب الحقيقي

استضافت بورش العرض العالمي الأول للجيل الثالث من سيارة باناميرا في شنغهاي، حيث أثارت دهشة الحضور بالكشف عن نسخة خاصة من باناميرا تيربو 2024 مطلية بالذهب.

يُعد هذا النموذج اللامع من طراز باناميرا تيربو مشروعًا فريدًا من نوعه، كما تم تطويره بواسطة قسم بورش الحصري للتصنيع “Manufaktur” المسؤول عن السيارات المعدلة بشكل كبير.

الهدف من ذلك هو إظهار أن الشركة ليس لديها حدود عند طلب السيارة من خلال برنامج Sonderwunsch (ما يعني “طلب خاص” بالألمانية).

على الرغم من أن هذه السيارة من طراز باناميرا تُعد فريدة من نوعها، إلا أن بورش تروج لوجود “خيارات غير محدودة تقريبًا” للطراز الجديد، وبالتالي من المفترض أن يكون بإمكانك طلب واحدة مثل هذه حسب مواصفاتك الخاصة.

تتألق السيارة بطلاء ذو لونين بناءً على اللون الأساسي الميتاليك ذو اللون البنفسجي “Leblon” الذي يحتوي على ظل بنفسجي مع لمسات خفيفة من الكستناء. وكأن ذلك لم يكن ملفتًا للنظر بما فيه الكفاية، فإن الطبقة الواضحة تتميز برقائق تم تبخيرها بالذهب الحقيقي.

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارة بورش باناميرا 2023

تم تشطيب الجزء السفلي من الجسم باللون الأسود، ويفصل بين اللونين خط مطلي باللون “Avium” الميتاليك.

نسخة خاصة من بورش باناميرا تيربو 2024 مطلية بالذهب الحقيقي 7

لم يتم استخدام هذا اللون الجديد من قبل، وقد تم تطبيقه أيضًا على إطارات النوافذ الجانبية وعلى الجنوط ذات القفل المركزي مقاس 21 إنش.

لتسليط الضوء على التصميم ذو اللونين، قامت بورش بطلاء الشفرات الجانبية والأبواب باللون الأسود، وكذلك تطبيق ظلال داكنة على الأضواء والنوافذ. ويكتمل التغيير بوجود أنابيب العادم البرونزية المربعة الرباعية.

السبب الذي يجعل الشركة الألمانية لا تشاركنا أي صور للداخلية هو أن مقصورة باناميرا تيربو Sonderwunsch ستكون جاهزة في العام القادم. وستكون هذه السيارة الفريدة مثالًا للعملاء الذين يرغبون في التجربة الفريدة لتصميم سيارة خاصة بهم.

 

في هذه الأثناء، بدأت بورش بالفعل في قبول الطلبات على بورش باناميرا 2024 الجديدة في العديد من الأسواق، حيث تبدأ الأسعار من 99,900 دولار أميركي. هذا هو السعر للطراز ذو الدفع الخلفي قبل الرسوم الإلزامية للوجهة والتعاملات التي تقدر بـ 1,650 دولار.

بينما يبدأ طراز باناميرا 4 ذو الدفع الرباعي من 106,900 دولار أميركي، ومن المتوقع وصول كلا الطرازين إلى التجار في الربيع المقبل. وسيتم الكشف عن تفاصيل الأسعار والتوافر لنسخة بورش باناميرا تيربو 2024 E-Hybrid في وقت لاحق.

شاهد أيضًا على عرب جي تي رقم جديد لسموكي ( هيلكات صهيب ) واول تجربة لفورد F150 Twin Turbo في الربع ميل

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع