Search
Close this search box.

هذه أول سيارة لامبورجيني ريفويلتو بديلة افنتادور تصل إلى لندن

لامبورجيني 2024

وصلت أول سيارة لامبورجيني ريفويلتو بديلة الثور الهائج افنتادور ، والتي تعتبر أجدد سيارات لامبورجيني 2024 ، التي كشف عنها النقاب ولأول مرة على الانترنت خلال رمضان 2023 وبالتحديد خلال الأيام الأخيرة من شهر مارس خلال العام الماضي .

وبعد مرور عام على إطلاق ريفويلتو ( Revuelto ) وصلت واحدة من هذه السيارات الجديدة إلى العاصمة البريطانية لندن ، لتكون أول سيارة لامبورجيني ريفويلتو حالياً في مدينة الضباب .

اكزوزت سيارة لامبورجيني ريفويلتو

قد يهمك : هذه أول سيارة فيراري SF90 XX سترادال تصل إلى لندن

تم طلاء سيارة لمبرجيني ريفويلتو التي وصلت للتو إلى لندن باللون Verde Turbine ، وهو مصطلح إيطالي يعني Turbine Green واحدة من دراجات اللون الأخضر وهو مطفي غير لامع ويعتبر من ألوانالأخضر العسكري الذي يلفت الأنظار بالفعل .

أول سيارة لامبورجيني ريفويلتو

تتميز هذه النسخة من سيارات ريفويلتو جديدة بتصميم داخلي جريء للغاية باللونين البرتقالي والأسود ، وهو مؤشر على أن المالك يختار ما هو غير تقليدي ، مما دفع كل من يشاهد هذه السيارة الايطالية الجديدة على تصويرها ليس لكونها جديدة بل لكون تناسق ألوانها مميز للغاية .

فيراري بوروسانجوي

الشيء الذي حظي بنفس القدر من الاهتمام الذي حظيت به سيارة لامبورغيني كان سيارة فيراري بوروسانجوي التي رُصدت بلون أخضر مميز للغاية غير متوفر حتى في تشكيلة شركة فيراري .

مواصفات سيارة لامبورجيني ريفويلتو 2024 الميكانيكية :

لامبورجيني ريفويلتو

تعتمد بديلة افنتادور على نظام بلج ان هايبرد ” PHEV ” يجمع بين عمل 4 محركات معاً ؛ محرك بنزين V12 سعة 6,5 لتر تنفس طبيعي بقوة 814 حصان و 725 نيوتن متر من عزم الدوران ، و 3 محركات كهربائية بالكامل ، عند عمل الأربعة محركات معاً في أجدد سيارات 2024 تصل القوة إلى 1,001 حصان ( 1,015 حصان أوروبي PS ) و 1,062 نيوتن متر من عزم الدوران . تأتي هذه السيارة الايطالية الخارقة الجديدة مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات دبل كلتش .

هذه القوة التي تزيد من ألف حصان تجعل السيارة الخارقة تتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,5 ثانية ، وتصل سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً عند 350 كم/س ( 217 ميل/س ) .

تقوم بطارية ليثيوم ايون بتخزين ما يكفي من الطاقة لتشغيل سيارة ريفويلتو بالطاقة الكهربائية التي تمكنها من قطع مسافة تصل إلى 10 كم ( 6,2 ميل ) بالشحنة الواحدة بالاعتماد على المحركات الكهربائية فقط .

هذه مجموعة صور أول سيارة لامبورجيني ريفويلتو بديلة افنتادور في لندن :

قد يهمك : هذا شعار لمبرجيني الجديد بعد أكثر من 20 عاماً بدون تغيير

ومن باب المعرفة يبدأ سعر ريفويلتو 2024 جديدة في السوق العالمي من 608,358 دولار أمريكي أو ما يعادل 2,281,342 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع