Search
Close this search box.

أول مشروع سكني فاخر يحمل علامة مرسيدس بنز سيكون في دبي

مرسيدس بنز بليسز

أعلنت بن غاطي العقارية للتطوير عن تعاون سيجمعها مع شركة مرسيدس بنز لإطلاق مرسيدس بنز بليسز الفاخر في دبي قريباً ، ولتكون هذه أول مشروع سكني فاخر يحمل علامة مرسيدس بنز .

تستهدف هذه الشراكة الجمع بين الابتكار المشترك بالتصميم في عالم العقارات والسيارات بهدف إرساء معايير جديدة في عالم بناء المنشأت العقارية ، ولمن لا يذكر سبق وأعلنت شركة بني غاطي للتطوير العقاري عن خطتها لإطلاق مشروع سكني فاخر في دبي بالتعاون مع شركة بوغاتي .

برج مرسيدس

وتشير المعلومات الأولية حول المشروع السكني الفاخر الذي سيحمل اسم مرسيدس بنز بليسز ، سيكون ارتفاع هذه المنشأة شاهق ليبلغ 341 متراً وسيضم 65 طابقاً ، بعد عمل مشترك جمع من التخطيط الدقيق بين بن غاطي و مرسيدس بنز على مدار العام .

وأفادت الشركة بأنه سوف يتم إطلاق المشروع رسمياً من خلال حفل خاص سيقام في دبي بالامارات العربية المتحدة بتاريخ 24 يناير من العام الجديد الشارف على البداية 2024 ، وسنحصل على المزيد من التفاصيل لاحقاً إن شاء الله .

سيارة مرسيدس بنز

ولكن الصور الأولية التي تُعلن هذا المشروع العقاري الجديد تشير وبشكل واضح أن المنشأة القادمة ستحمل فلسلفة تصميم سيارات مرسيدس بنز جديدة ، ونلاحظ بشكل كبير إنشار كبير لنجوم مرسيدس التي ستغطي هيكل هذا المبنى العملاق لتؤكد أن هذا ” برج مرسيدس ” يقف بالقرب من برج خلفية في دبي .

قد يهمك : بناية بوغاتي الفاخرة في دبي تحتوي على مصعد سيارات

مرسيدس جديدة

نعيد ونكرر هذه الشراكة بين مرسيدس بنز و بن غاطي العقاري ستكون نتيجتها أول مشروع عقاري لعلامة السيارات الألمانية الفخمة ، وهذه المنشأة العقارية مرسيدس بنز بليسز ستكون رمز لتميز في دبي لترفع من مستوى أنماط المعيشة الفاخرة .

بعد الحديث عن برج مرسيدس بنز الذي سيتم بناءه في دبي ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات مرسيدس الألمانية :

سيارة مرسيدس AMG GT 63 2024 جديدة كلياً في تجربتنا الأولى

تجربتنا الأولى لـ أقوى وأسرع وأفخم سيارة مرسيدس اس كلاس في التاريخ

تجربة قيادتنا لـ أول سيارة مرسيدس AMG كهربائية بالكامل

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع