Search
Close this search box.

اشتري بوغاتي تشيرون وأحصل على سيارة رولز رويس رايث مجاناً

رولز رويس رايث مجاناً

اشتري بوغاتي تشيرون وأحصل على سيارة رولز رويس رايث مجاناً ! هذا أجدد عرض شراء تم الإعلان عنه في سوق السيارات المستعملة .

تعد استراتيجية ” اشتر واحدة واحصل على الأخرى مجاناً ” أسلوباً تسويقياً ذكياً لزيادة المبيعات ، ولكن نادراً ما نراها مطبقة على السيارات المستعملة . ولا نعتقد أننا سبق ورأينا هذا النوع من التسويق في المبيعات على سيارات باهظة الثمن تحمل علامات بوغاتي الفرنسية و رولز رويس الانجليزية ! ولكن ، يقدم أحد وكلاء السيارات في ولاية فلوريدا الأمريكية حالياً سيارة رولز رويس رايث مجاناً لأي شخص يشتري سيارة بوغاتي تشيرون موجودة لدى صالة عرض السيارات هذه ، مما يجعلها تبدو وكأنه صفقة مثيرة للاهتمام بالنسبة لأي عاشق سيارات مميزة .

نشرت Naples Motorsports ”عرضاً خاصاً ” على صفحتها في موقع فيس بوك ( Facebook ) في وقت سابق من هذا الأسبوع قائلة إنها ستقدم سيارة رولز رويس رايث 2018 مجاناً عند شراء سيارة بوغاتي تشيرن 2021 ، يبدو أن تشيرون المعنية في هذا العرض بحالة رائعة ، فهي تحركت فقط لمسافة تزيد قليلاً من 2,000 ميل أو ما يعادل 3,219 كم ، وتحمل من الخارج لونين من Grenade و Glacier .

رولز رويس رايث

قد يهمك :

 

بوغاتي تشيرون

من قبيل الصدفة ، تتميز سيارة رولز رويس رايث التي تعطى مجاناً عند شراء البوغاتي بمواصفات متشابهة للغاية، مع طبقة خارجية ذات لونين فضي وبني . وفقًا لموقع Naples Motorsports ، فقد قطعت السيارة مسافة تزيد عن 17,000 ميل أو ما يعادل 27,359 كم ، وسعر رايث هذه التي ستكون هدية مجانية 240 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 900 ألف ريال سعودي .

رايث

من الصعب قياس قيمة أي سيارة من طراز تشيرون ( Chiron ) ، نظراً لقلة عددها في السوق . تطلب شركة Naples Motorsport مبلغ 3,85 مليون دولار أمريكي أو ما يعادل 14,437,500 ريال سعودي مع سيارة رولز رويس رايث مستعملة مجاناً ، وهذا يجعل سعر تشريون أغلى سيارة يمكن أن نجدها مدرجة حالياً في السوق الأمريكي . كما أن عدد الأميال التي تقطعها أقل من تلك السيارات المتوفرة للبيع في سوق السيارات المستعملة ، مما قد يؤدي إلى ارتفاع السعر .

سيارة بوغاتي تشيرون

وما يرجحه فريقنا في عرب جي تي أن سعر رولز رويس رايث ” الهدية المجانية ” قد تم أخذه في الاعتبار مع السعر المطلوب من هذه البوغاتي ، وفي حال تم إزالة سعر رايث يصبح سعر تشيرون 3,6 مليون دولار أمريكي أو ما يعادل 13,500,000 ريال سعودي ، وهو ما يتماشى أكثر مع سيارات تشيرون الأخرى الموجودة في السوق الآن .

لذلك ، على الرغم من أن هذا العرض الترويجي ” اشترِ سيارة واحصل على أخرى مجاناً ” قد لا يكون صفقة صارخة كما يبدو ، إلا أننا نثني على هذا الوكيل لتفكيره خارج الصندوق لجذب العملاء المحتملين إلى باب صالة عرضه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع