Search
Close this search box.

الإصدار التراثي من فورد جي تي 2019 معروض للبيع بهذا السعر الباهظ

الإصدار التراثي من فورد جي تي 2019 معروض للبيع بهذا السعر الباهظ

ظهرت سيارة فورد جي تي 2019 الإصدار التراثي مؤخرًا في مزاد علني، ويبدو أن شخص ما على استعداد لدفع مبلغ يتجاوز المليون دولار أميركي لشرائها.

لا يمكن إنكار أن سيارة فورد جي تي هي سيارة رائعة للغاية، حيث تجمع بين الأداء الصلب والتصميم الخارق للسيارات الفائقة ذات الأداء الرياضي الجاد، ومع ذلك، هل يستحق هذا الإصدار الخاص مبلغ مالي يزيد عن من 1.1 مليون دولار؟

تم عرض سيارة فورد جي تي 2019 الإصدار التراثي حاليًا في مزاد من خلال Bring a Trailer. وبعد مضي أقل من أسبوع في المزاد، تجاوزت العروض السعرية مبلغ المليون دولار (1.1 مليون دولار بالضبط) بالفعل ومن المرجح أن يستمر السعر في الارتفاع.

الإصدار التراثي من فورد جي تي 2019 معروض للبيع بهذا السعر الباهظ 2

قطعت السيارة المذكورة مسافة 376 كيلومتر فقط وتمتلك تقريرًا نظيفًا من كارفاكس.

المثير للاهتمام أن سيارة فورد جي تي 2019 تم الحصول عليها من قبل البائع في موقع المزاد الشهير نفسه في أغسطس 2021.

وكانت قد قطعت مسافة 74 كيلومتر فقط في ذلك الوقت، وحصل عليها مقابل مبلغ 1.22 مليون دولار.

وتم تجهيز السيارة الرياضية الفائقة ذات المحرك الوسطي بمجموعة المعدات 500A التي تأتي كخيار بقيمة 100,000 دولار، وهي مطلية باللون الأزرق التراثي مع لمسات برتقالية وحزمة الرسومات الدائرية التراثية، المستوحاة من الألوان الشهيرة لسباق جولف. ويحمي الهيكل الخارجي الرائع طبقة واضحة من حماية الطلاء.

قد يهمك: فورد جي تي 2022 جديدة تتفاخر بالفوز على فيراري بعد 56 سنة

الإصدار التراثي من فورد جي تي 2019 معروض للبيع بهذا السعر الباهظ 4

بالإضافة إلى مظهرها الخارجي المثير، تتميز السيارة بمجموعة من جنوط الألومنيوم مقاس 20 إنش، مع تشطيب بلون فضي غير لامع، مع اطارات ميشلان بايلوت سبورت كب 2 بقياس 245/35 أماميًا و 325/30 خلفيًا.

وتأتي هذه السيارة الرياضية مع مجموعة من الفرامل كاربون سيراميك مع بريك كاليبرز برتقالية اللون.

يُلاحظ في الإعلان أن مقصورة فورد جي تي تم تجهيزها بحزمة ’68 Heritage، ومقاعد سباركو الثابتة المغطاة بالجلد الأسود مع عناصر من جلد ألكانتارا. وهناك أيضًا تطريز باللون الأزرق والبرتقالي في جميع أنحاء المقصورة لتمييز هذا الإصدار، بالإضافة إلى بعض الأجزاء من الـ كاربون فايبر.

ومثل جميع سيارات فورد جي تي الأخرى، تعمل السيارة بمحرك EcoBoost V6 سعة 3.5 لتر مزدوج التوربو.

وبفضل هذا المحرك يمكن الحصول على قوة 647 حصان و 746 نيوتن متر من عزم الدوران بدون أي تعديل، وهي أرقام جيدة ولكنها ليست الأفضل.

شاهد أيضًا على عرب جي تي فورد موستنج الجديد كلياً Ford Mustang GT

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع