Search
Close this search box.

الإعلان عن السعر الذي بيعت مقابله أول سيارة موستنج دارك هورس

دارك هورس

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تكشف عن السعر الذي بيعت مقابله أول سيارة موستنج دارك هورس إنتاجية في العالم .

خلال عطلة نهاية الأسبوع وبالتحديد يوم السبت الماضي 27 يناير بيعت أول نسخة دارك هورس ( Dark Horse ) الأعلى في الأداء من سيارات فورد موستنج 2024 ، ضمن فعاليات مزاد باريت جاكسون سكوتسديل ( Barrett Jackson’s Scottsdale ) .

2024-ford-mustang-dark-horse

السعر الذي بيعت مقابله أول سيارات دارك هورس هو 375 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 1,406,250 ريال سعودي ، وسيعود ريع هذا المبلغ المالي لصالح دعم مؤسسة خيرية لأبحاث مرض السكري للأحداث ( JDRF ) ، والتي تعمل على الوقاية من مرض السكري من النوع الأول وعلاجه .

من المقرر أن تواصل شركة فورد الأمريكية تقليداً طويلاً في مساعدة القضايا الخيرية من خلال بيع أول سيارة فورد موستنج دارك هورس 2024 بالمزاد العلني ، كل ذلك باسم الأعمال الخيرية .

صور دارك هورس

تحمل أول سيارة Dark Horse هيكل خارجي باللون الأزرق Ember Metallic . تشتمل المعدات على كراسي ريكارو ( Recaro ) الرياضية ، وخطوط مميزة ، وتحمل حزمتي ؛ Handling و Appearance ، كما أنها تمتلك نظام التعليق MagneRide ، والترس التفاضلي الخلفي Torsen K-brace ، ومجموعة من اطارات بيريللي تروفيو ار اس ( Pirelli Trofeo RS ) على جنوط متداخلة .

تماماً مثل أي سيارة موستنج دارك هورس أخرى ، يحتوي هذه السيارة الرياضية الأمريكية التي تحمل الشاصي رقم VIN 001 على محرك V8 سعة 5.0 لتر تنفس طبيعي يصدر منه قوة 500 حصان و 567 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتصل القوة حصرياً إلى العجلات الخلفية من خلال قير عادي التبديل من ست سرعات من طراز Tremec .

سيارة موستنج دارك هورس

للتذكير، يبدأ سعر موستنج دارك هورس 2024 من 60,850 دولار أمريكي أو ما يعادل 228,187 ريال سعودي مع رسوم الشحن والتوصيل . لا يوجد تقدير من باريت جاكسون فيما يتعلق بسعر بيع أول سيارة دارك هورس تم إنتاجها ، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن أول سيارة موستنج 2024 تم بيعها مقابل 490 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 1,837,500 ريال سعودي خلال نفس حدث المزاد قبل عام . وتقول فورد إن سعر البيع بالكامل سيستفيد منه المؤسسة الخيرية لأبحاث مرض السكري للأحداث (JDRF) ، التي تعمل على الوقاية من مرض السكري من النوع الأول وعلاجه .

شاهد اختبار درفت مع موستنج ايكوبوست 2024 جديدة كلياً

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع