Search
Close this search box.

امتلك جزء من تاريخ الفورمولا 1 مع سوار خاص من اطارات سيارة مايكل شوماخر!

امتلك جزء من تاريخ الفورمولا 1 مع سوار خاص من إطارات سيارة مايكل شوماخر!

إذا كنت من عشّاق الفورمولا 1 وترغب في امتلاك جزء من تاريخ سيارة مايكل شوماخر الفائزة – ولديك آلاف الدولارات التي تستطيع إنفاقها فيما تريد – فلدينا اليوم سوار خاص يلبي هذه الجوانب.

بينما من السهل أن ننجرف في الجنون الذي شهدته آخر ثلاث مواسم في الفورمولا 1، حيث هيمنت ريد بول وسائقها ماكس فيرستابن على المنافسة بالكامل.

قبل ذلك، كانت مرسيدس ولويس هاميلتون الأبرز، وقبلهما ريد بول مرة أخرى مع سيباستيان فيتيل. ولكن، ما زالت حقبة مايكل شوماخر خلال التسعينيات وأوائل الألفية الجديدة مع فيراري تعتبر واحدة من أكثر الفترات هيمنة في تاريخ الرياضة.

والآن، يمكنك ارتداء جزء من تلك الهيمنة، على الرغم من أن ذلك سيكلفك الكثير.

امتلك جزء من تاريخ الفورمولا 1 مع سوار خاص من إطارات سيارة مايكل شوماخر! 2

قامت مؤسسة Keep Fighting التابعة لعائلة شوماخر بالشراكة مع العلامة التجارية Mongrip لإطلاق مجموعة جديدة من الإكسسوارات تحمل اسم MZ96.

تتألف الدفعة المحدودة من 91 سوارًا صُنعت من المطاط الذي جاء من اطارات سيارة مايكل شوماخر الفائزة في سباق الجائزة الكبرى الإيطالي للفورمولا 1 في عام 1996.

تقدم المؤسسة اطارًا خلفيًا من سيارة فيراري F310B الفائزة لصناعة هذه القطع الأثرية الرائعة، التي هي بالتأكيد واحدة من أجمل وأكثر القطع الأصلية التي صادفتها على مر السنين.

ذو صلة: بيع سيارة لويس هاميلتون الفورمولا 1 بمبلغ يفوق سيارة مايكل شوماخر

الجدير بالذكر أن هذه القطعة الأثرية تأتي من فوز فيراري في مونزا (بعد انقطاع لثمانية أعوام) وليس من سباق عشوائي خلال تلك الموسم مثل، مثلاً، بوينس آيرس، مما يجعلها أكثر قيمة للتحصيل.

امتلك جزء من تاريخ الفورمولا 1 مع سوار خاص من إطارات سيارة مايكل شوماخر! 3

كما يمكنك رؤية في الصور، السوار ذو تصميم بسيط وأنيق. ويحتفظ المطاط المقسم من الإطار بالنسيج النايلون الأصلي لـ اطارات جوديير إيجل F1، التي كانت تركب على جنوط BBS الذهبية الرائعة في ذلك الوقت.

وفقاً لشركة Mongrip، القفل الزخرفي مصنوع من البلاتين ويحتوي على عدة نقوش. على جانب واحد هناك رمز التنين الذي أصبح شائعًا في خوذات شوماخر خلال المراحل الأخيرة من مسيرته، بالإضافة إلى سبعة ألماسات دائرية الشكل، كل واحدة منها تمثّل لقب في الفورمولا 1.

على الجانب الآخر من القفل، ستجد الشعار الأيقوني لشوماخر الذي يحاكي شكل كابينة قيادة سيارة الفورمولا 1، بالإضافة إلى رقم السوار التسلسلي.

تم بيع السوار رقم 01 مؤخرًا في مزاد Bonhams بمبلغ مذهل يصل إلى 32,600 دولار أمريكي أو ما يعادل 122,250 ريال سعودي ، ولكن الأرقام التسلسلية السبعة التالية ستكون متاحة للشراء في 7 ديسمبر عبر موقع Mongrip نفسه.

إذا كان هذا الأمر يعني لك الكثير وترى نفسك ترتدي هذا السوار أو تجمعه، فعليك التخلي عن مبلغ يقدر بـ 8000 يورو، والذي يقارب 8700 دولار أمريكي أو ما يعادل 32,625 ريال سعودي حسب سعر الصرف الحالي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي مشاركتنا بالجولة الاولى من بطولة سويحان مايل

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع