Search
Close this search box.

تسريب صور سيارة فورد موستنج GTD بتصميم هجومي عنيف

تسريب فورد موستنغ GTD بتصميم هجومي عنيف

بعد ساعات قليلة فقط من ظهور بعض الأنباء التي تفيد بأن فورد تستعد للكشف عن نموذج ” موستنج GTD ” بمحرك وسطي خلال أسبوع السيارات في مونتيري، ظهرت مقاطع فيديو للسيارة الجديدة على الإنترنت توضح بلا شك أنها الأكثر جنوناً في تاريخ العلامة التجارية.

يعرض الفيديو الذي نشره أحد المستخدمين على يوتيوب سيارة فورد الرياضية وهي تقف على منصة، ويبدو أنها حصلت على الاسم موستنج GTD.

من أول الأمور التي قد تلاحظها هو أن السيارة لا تبدو كأنها ذات محرك وسطي، على الأقل ليس بالطريقة التي قد تتوقعها. بدلاً من ذلك، يبدو أن فورد قد نقلت محرك السيارة خلف المحور الأمامي، مما يجعلها تقنيًا ذات محرك وسطي ولكن ليس في الجزء الخلفي مثل سيارة كورفت C8.

إما ذلك، أو أنها وضعت بطريقة ما محركًا خلف المقاعد.

نود تذكيركم : بتجربتنا لـ أكثر سيارة فورد موستنج متطورة حتى الآن .

تسريب فورد موستنغ GTD بتصميم هجومي عنيف 4

سابقًا، زعمت التقارير أن السيارة لن تعتمد على نفس الهيكل الذي تستخدمه موستنج ستاندر القياسية، ولكن يبدو أن هذا ليس الحال هنا. ويبدو أن السيارة ستُصنع من قبل شركة “ملتي ماتيك” في كندا، وهي نفس الشركة التي تُصنّع سيارة فورد GT الخارقة، بالإضافة إلى نسخ السباقات من موستنج.

وتذكر بعض المصادر أنه على الرغم من أن اسم GTD يشير إلى أنّها سيارة مُخصصة للسباقات، إلا أن النسخة النهائية منها ستكون سيارة طرق عادية.

بالنظر إليها من الخارج، تبدو الفروقات بين موستنج GTD وجميع طرازات العلامة التجارية الأخرى من الجيل السابع واضحة.

ذو صلة: الكشف عن أسعار فورد موستنج 2024 رسميًا

تسريب فورد موستنغ GTD بتصميم هجومي عنيف 2

حيث تم تجديد الجزء الأمامي للسيارة بشبك أمامي جديدة مقسمة، وأصبحت تتمتع بشكل أكثر عدوانية. كما قامت فورد أيضاً بتجهيزها بغطاء محرك جديد يحتوي على فتحات هواء كبيرة وما يبدو أنها دبابيس الغطاء.

ربما التغيير الأكبر في الجزء الأمامي هو الألواح الجديدة التي تحتوي على فتحات هواء ضخمة تساعد في استخراج الهواء الساخن من حجرة المحرك مع تحسين الديناميكا الهوائية.

وقد قامت فورد أيضًا بتوسيع الجزء الخلفي من موستنج GTD وتجهيزها بطقم جديد من الجنوط. وحتى الآن لا توجد صورة واضحة للجزء الخلفي للسيارة، ولكن يمكن رؤية أنها مزودة بجناح ضخم، بأعمدة تمتد من النافذة الخلفية. كذلك يمكن رؤية شكل مُشتت هواء كبير.

على أي حال، تأكد من متابعة موقع عرب جي تي في الأيام القليلة القادمة لمزيد من المعلومات حول فورد موستنج GTD، والسيارات الأخرى التي تم الكشف عنها خلال أسبوع مونتيري للسيارات.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اقوى موستنج صنعتها فورد Ford Mustang V8 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع