Search
Close this search box.

تفاصيل جديدة تحدد موعد ظهور سيارة BMW i4

BMW-i_Vision_Dynamics

عرفناكم في الأمس أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة BMW X7 2019 أضخم سيارة SUV لدى الصانع البافري بي ام دبليو ، أما اليوم فحصلنا على معلومات جديدة تتعلق بـ سيارة بي ام دبليو اي 4 – BMW i4 .

فكما سبق وأخبرناكم أكدت بي ام دبليو أنها ستصنع سيارة سيدان كهربائية بالكامل ستحمل اسم BMW i4 لتنضم إلى عائلة سيارات بي ام دبليو اي – BMW i الذي يتكون في الوقت الراهن من سيارات ؛ بي ام دبليو i8 كوبيه ، و بي ام دبليو i8 رودستر ، و بي ام دبليو i3 .

بي ام دبليو i4

وفقاً لما نشره موقع AutoExpress سيتم إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 4 – BMW i4 خلال عام 2021 ، وستعتمد على قاعدة عجلات CLAR ، من ناحية حجم ستكون سيارة بي ام دبليو i4 القادمة بحجم سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه ، وسيكون تصميمها مستقبلياً مستمداً من هوية i8 و i3 .

وصرح السيد Harald Kruger ، رئيس شركة بي ام دبليو ، ” قمنا حتى الآن ببيع أكثر من 30 ألف سيارة هجينة و كهربائية في الأسواق العالمية ، وسيشهد عام 2019 على إطلاق أول سيارة ميني كهربائية ، وسيشهد عام 2021 على إطلاق سيارتي بي ام دبليو i4 و بي ام دبليو iNext الإنتاجيتين”.

وسبق وأكدت الشركة البافارية أنها ستطلق 5 سيارات كهربائية بالكامل جديد بحلول عام 2021 إن شاء الله .

ولمحت شركة بي ام دبليو في السابق لتصميم سيارة BMW i4 عبر السيارة الاختبارية BMW i Vision Dynamics التي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ، والمرفقة صورها ضمن هذا الخبر .

bmw i4

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي ستقوم بي ام دبليو قريباً بإطلاق جيل جديد من صغيرتها BMW i3 ، وستقدم أيضاً سيارة بي ام دبليو ix3 .

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي سبق واختبر كلاً من ؛ i3 ، و i8 كوبيه ، و i8 رودستر .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ BMW i Vision Dynamics الاختبارية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع