Search
Close this search box.

توقع شكل سيارة سنتافي 2021 من شركة هيونداي الكورية على الانترنت

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على صورة رقمية تتوقع كيف سيبدو شكل سيارة سنتافي 2021 المحدثة من شركة هيونداي الكورية ، قبل أن تطل علينا وبشكل رسمي .

وكما تذكرون عرضنا عليكم خلال الأسبوع الماضي أول صورة تشويقية رسمية لـ سيارة هيونداي سنتافي 2021 الجديدة القادمة في وقت قريب إن شاء الله بنسخة فيس لفيت محدثة وليس جيل جديد ، لتنافس كلاً من ؛ هوندا CR-V ، و تويوتا RAV4 ، و جيب شيروكي ، و فورد اسكيب ، و مازدا CX-5 ، و شيفروليه ايكونوكس .

ويبدو أن فريق AtchaCars قرر أن يتخيل كيف سيبدو تصميم هيونداي سنتافي – Hyundai Santa Fe موديل 2021 ، بعد تخيل ما قد يبدو عليه تصميم السيارة الـ SUV متوسطة الحجمة وفقاً للصورة التشويقة الرسمية الأولى التي سبق وزودناكم بها والتي أظهرت مقدمة سنتافي الجديدة فقط ، كما تم توقع بعض الملامح من الصور التجسسية لنسخة تجريبية من سيارة هيونداي 2021 القادمة هذه .

شاهدوا الفيديو الذي يوضح نتيجة تخيل شكل سيارة سنتافي 2021 المجددة القادمة :

ولمن لا يذكر تعتبر هيونداي سنتافي الشقيقة من الأم الثانية لـ سيارة كيا سورينتو التي ظهرت في شهر مارس الماضي بجيلها الجديد بالكامل ، فكلتا السيارتين تعتمدان على نفس الشاصي .

ويرجح اعتماد سيارة سنتافي 2021 على نفس محركات كيا سورينتو 2021 التي تتضمن التالي :

  • محرك T-GDi سعة 2.5 لتر مع تيربو بقوة 277 حصان و 421 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • نسخة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع محرك كهربائي يولدان معاً قوة 227 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ديزل 4 سلندر سعة 2.2 لتر مع تيربو بقوة 198 حصان و 440 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وبالعودة للحديث عن شكل سيارة سنتافي 2021 نحن متأكدين أنها ستحصل على عملية تجديد كبيرة ، تتضمن واجهة أمامية مع شبك بتصميم مجدد يمتد أكثر نحو الجوانب ويتضمن بداخله جزء من أضواء السيارة الأمامية التي ستكون على عصرية التصميم وشكل حرف T ، وسيكون هناك صادم أمامي جديد بتصميم منتفخ ويتضمن فتحات تهوية مجددة مما يضيف المزيد من الديناميكية الهوائية .

ومن المتوقع أن يكون هناك تحديث على تصميم غطاء المحرك والصادم الخلفي لسيارة هيونداي سنتافي 2021 ، بالإضافة لتغيرات على شكل المصابيح الخلفية أيضاً .

ستظهر سنتافي الجديدة في وقت ما خلال الأسابيع المقبلة ، ومن المرجح أن تتوفر في الأسواق العالمية خلال شهر سبتمبر المقبل إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع