Search
Close this search box.

تيسلا سايبر تراك تمتلك زجاجا ضد الرصاص لكنه لا يتحمل الأغبياء

تسلا سايبر تراك تمتلك زجاجا ضد الرصاص لكنه لا يتحمل الأغبياء

انتشر فيديو لرجل يقفز فوق الزجاج الأمامي لمركبة أمريكية من نوع تيسلا سايبر تراك الكهربائية المضادة للرصاص وينتهي الأمر بكسر الزجاج.

يبلغ سعر الزجاج الأمامي لتيسلا سايبر تراك حوالي  1900 دولار امريكي أي مايعادل 7 آلاف ريال سعودي ولا يشمل رسوم التركيب والتثبيت وفقا لتسلا.

ولم تتوفر معلومات مؤكدة حول الفيديو المتداول ولكن يمكننا رؤية رجل يقال إنه مكسيكي وهو يقفز عدة مرات على الزجاج الأمامي للمركبة وهناك بعض الاشخاص يقومون بتصويره.

ونتوقع أن الرجل كان مخمورا بعد قضاء سهرة مع أصدقائه، حيث لم تظهر عليه مشاعر الخوف أو الانزعاج على الإطلاق بعدما كسر الزجاج الأمامي للمركبة، ويقول ببساطة (تحطمت تسلا!).

وليس من الواضح ما إذا كان هذا الرجل هو مالك سايبر تراك أو ربما أحد أصدقائه، ولكن إذا لم تكن ملكية سايبر تراك تعود لهذا الرجل أو أحد أصدقائه، فسوف يقوم مالك الشاحنة دون شك بإبلاغ الشرطة لتبحث عن هذا الرجل لمعاقبته وإجباره على دفع تكاليف استبدال الزجاج الأمامي.

ويذكر أن سيارات تسلا على وضع الحراسة Sentry Mode والذي يسجل محيط السيارة باستخدام كاميراتها الخارجية والداخلية، ويفترض أن تكون كاميرات سايبر تراك قد التقطت صورا واضحة للرجل الذي حطم الزجاج وحتى مجموعة الأصدقاء الذين كانوا يشاهدون ويصورون التصرف الغبي.

وقد تباهت شركة تسلا بهيكل سايبر تراك المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بالإضافة إلى زجاج مضاد للرصاص، وأحدثت هذه الميزة التي تمتلكها شاحنة سايبر تراك ضجة كبيرة عند الكشف عليها.

وعند إطلاق سايبر تراك بمواصفات الإنتاج وصفها الرئيس التنفيذي لشركة تسلا ايلون موسك بأنها : أكثر أماناً لكل ميل من الشاحنات الأخرى، وقال : نظرا لأن مركز الجاذبية منخفض للغاية، فإنها لا تتدحرج.

وكان إيلون ماسك قد وعد بـ سايبر تراك منذ سنوات طويلة ولكنها تأخرت وبدأت عملية تسليمها في نهاية العام الماضي.

وتوفر تسلا 3 نسخ من سايبر تراك وهي الدفع الخلفي RWD والدفع الكلي AWD ونسخة عالية الأداء سايبر بيست، وتبدأ أسعار سايبر تراك من 60,990 دولار أمريكي وتصل إلى 99,990 دولار.

شاهد أيضا 

بعد طول انتظار سيارات تسلا سايبر ترك 2024 متاحة للشراء رسميًا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع